صراعات وأحداث مثيرة تشهدها الحلقات الأولى من مسلسل حق عرب للنجم أحمد العوضى.. جدعنة وشهامة "عرب" تتصدر مواقع التواصل الاجتماعى.. يدافع عن المظلوم ويساعد المحتاج ومواقفه سبب نجاته من الموت فى الحبس

السبت، 16 مارس 2024 11:41 م
صراعات وأحداث مثيرة تشهدها الحلقات الأولى من مسلسل حق عرب للنجم أحمد العوضى.. جدعنة وشهامة "عرب" تتصدر مواقع التواصل الاجتماعى.. يدافع عن المظلوم ويساعد المحتاج ومواقفه سبب نجاته من الموت فى الحبس مسلسل حق عرب الحلقة السادسة
كتبت شيماء منصور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خلال حلقاته الأولى بالموسم الرمضانى 2024 استطاع مسلسل حق عرب للنجم أحمد العوضى أن يحقق شعبية كبيرة وقاعدة جماهرية عريضة، لاسيما أن جمهور العوضى الكبير ينتظره بشوق من عمل إلى آخر، لكن فى حق عرب لم تأتِ الإشادات من جمهور العوضى فحسب بل استطاع أن يلتف حوله كل الأعمار والفئات.

بدأت حكاية عرب السوركى والذى يقوم بدوره النجم أحمد العوضى منذ أن كان طفلا رضيعا لا يتخطى عمره الساعات، عندما قررت أمه صباح ـوفاء عامر، تبديله مع جارتها ماجدة ـ سلوى عثمان، والتى كانت بالصدفة تضع طفلتها فى نفس اليوم، وذلك بمساعدة الداية حسنية ـ عايدة فهمى، وكان دافعها فى ذلك هو الحفاظ على ابنها بعدما قرر زوجها عبد ربه ـ رياض الخولى، أن يتخلص من المولود إذا كان ولدا وذلك بعدما تنبأ له العراف بأن ابنه سيقتله. 

تربى عرب السوركى فى كنف المعلم عبد ربه، بالرغم من عدم رضاء والدته ماجدة ـ سلوى عثمان عن ذلك، لأنها تعلم أن عبد ربه هو السبب فى قتل زوجها، ولكن أصر عرب على أن يظل فى كنف عبد ربه، حتى أصبح ذراعه اليمنى، وكانت صباح سعيدة بذلك لأن ابنها الحقيقى تربى أمام عينها حتى وإن لم يعلم الحقيقة. 

حدث ما لم تتوقعه صباح عندما ذهبت لها الداية حسنية ـ عايدة فهمى، بعد مرور أكثر من خمسة وعشرين عاما، تطالبها بدفع مبلغ مليون جنيها وإلا ستفضح سرها وبالتالى سيقتلها زوجها عبد ربه ويقتل عرب ابنها، لم تجد صباح مفرا إلا أن تقتل حسنية وبالفعل ذهبت إليها وقامت بشنقها لكنها لم تكن تعرف أن القدر سيلعب لعبته، حيث ذهب عرب فى نفس الوقت لبيت حسنية ليعطى ابنتها هاتفها، وأتهم عرب فى قتل حسنية وتم القبض عليه.

قررت صباح أن تعترف على نفسها حتى تبرّئ عرب ولكن فى نفس اللحظة تظهر براءة عرب من خلال تقرير الطب الشرعى الذى أثبت مسلسلات رمضان 2024.

يشهد لعرب السويركى جدعنته وشهامته الكبيرة فى منطقته، فيقف بجوار المظلوم ويدافع عنه ويساعد المحتاج أن استطاع وقد ظهرت تلك الجدعنة فى عدة مشاهد لعل أبرزها فى السجن عندما قبض عليه وكان محبوس معه شخص قد سجن بسبب ايصالات قد وقعها على نفسه حتى يستطيع تجهيز ابنته وهنا ساعده عرب بأن دفع عنه كل الإيصالات، وكان هذا الموقف سببا فى نجاة عرب من الموت، حيث استأجر رباح ـ وليد فواز، بلطجى ليقوم بقتل عرب فى السجن وعندما وجد البلطجى شهامة عرب قرر أن يعترف له وألا يقتله، وظهرت شهامته كذلك عندما ساعد الطفل المريض بالقلب فى عمل العملية وأعطى لوالده ثمن العملية.

مسلسل حق عرب بطولة أحمد العوضى، دينا فؤاد، رياض الخولى، وفاء عامر، وليد فواز، دنيا المصرى، كارولين عزمى، أحمد صيام، سلوى عثمان، وفاء مكى، أحمد عبد الله محمود، ميدو ماهر، الطفل منذر مهران وتأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة