نادى الصيد يدخل رياضات جديدة ويواصل أعمال التطوير.. صور

الخميس، 14 مارس 2024 11:15 م
نادى الصيد يدخل رياضات جديدة ويواصل أعمال التطوير.. صور نادي الصيد
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
افتتح مجلس إدارة نادى الصيد برئاسة المهندس عبد الله غراب، ملاعب جديدة لرياضة البادبول على هامش أعمال تطوير النادى المستمرة خلال الفترة الماضية، والتي تضمنت تجديد معظم قطاعات النادي، تحت إشراف محمد غباشى القائم بأعمال المدير التنفيذى.
 
وتضمنت مشروعات التطوير التي تم افتتاحها مع بداية شهر رمضان الجارى إنشاء ملعب لرياضة البادبول لأول مرة داخل نادى الصيد، وإنشاء ملعب إضافى لرياضة البادل تنس، بالإضافة إلى تجديد وتطوير الجزء الغربي من حديقة الأطفال وصالة التايكوندو والكاراتيه، وتجديد أرضية ملعب كرة القدم بحديقة الأطفال بالكامل وتوسعته ليصبح ملعبا قانونيا لكرة القدم الخماسية، مع تجديد الإضاءة والمساحات الخضراء وتجديد الشارع الخلفي لحمام السباحة بالكامل.
 
وأشاد أعضاء نادى الصيد بالمستوى المتميز لمشروعات التطوير التى شهدها النادى فى الفترة الأخيرة، والتى نفذت بكفاءة واقتدار وفى مدة زمنية قصيرة، والتى أعادت لنادى الصيد مكانته المرموقة بين مختلف الأندية كواحد من أكبر وأعرق الأندية المصرية، سواء على الصعيد الاجتماعى أو الصعيد الرياضى، وأكدوا دعمهم لمجلس إدارة النادى فى استكمال مسيرة مشروعات التطوير فى المقر الرئيسى وباقى فروع النادى.
 
ومن جانبه أكد عمرو البرتقالي، عضو مجلس إدارة النادي والقائم بأعمال أمين الصندوق، أن الإدارة نجحت في تحقيق فائض في الميزانية رغم الصعوبات الاقتصادية التي يمر بها النادي، والإدارة تسعى دائما لتطوير النادي وإدخال رياضات جديدة لتلبية احتياجات الأعضاء. 
 
وقال البرتقالي: "دائما نبحث عن الأفضل، وفي الوقت الحالي ندرس إنشاء فروع جديدة للنادي لتلبية احتياجاته ماديا دون زيادة أي أعباء على الأعضاء، مع التطوير باستمرار وفقًا للإمكانيات المتاحة دون الإخلال بمعايير الجودة".
 
وأضاف البرتقالي: "مجلس الإدارة يعمل على محورين، المحور الأول الاهتمام بجميع فروع النادي، بالإضافة إلى أن نادي الصيد يتميز عن الأندية الأخرى في النشاط الرياضي الذى يحتوى على 27 لعبة، فضلا عن إخراج أبطال أولمبيين، أمام المحور الثاني فيعمل مجلس الإدارة بالتماشي مع سياسة الدولة في إنشاء فروع جديدة في المدن الجديدة لخلق متنفس جديد للأعضاء".
 
واختتم تصريحاته قائلًا: "نحاول قدر المستطاع القيام بدورنا على أكمل وجه، لأننا نمثل أحد أكبر وأعرق الأندية في مصر ونتشرف بخدمته".
 
1
 
2
 
3
 
4
 
5
 
6
 
7
 
8
 
9
 
10
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة