مقترحان لتفادى أزمة تضارب مواعيد مباراتى منتخب مصر والأهلى

الخميس، 14 مارس 2024 11:42 ص
مقترحان لتفادى أزمة تضارب مواعيد مباراتى منتخب مصر والأهلى الاهلى
كتب سليمان النقر - سيد صدقي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تواصل الجهاز الفنى للأهلى بقيادة مارسيل كولر مع الجهاز الفنى لمنتخب مصر بقيادة حسام حسن، من أجل حل أزمة تضارب المباراة الثانية للفراعنة فى الدورة الرباعية الودية والمحدد لها يوم 26 مارس الجارى مع موعد مباراة سيمبا فى دور الثمانية لبطولة دورى أبطال أفريقيا.

تعود الأزمة إلى أن مباراة منتخب مصر الثانية فى الدورة الودية تقام يوم 26 مارس الجارى، مع العلم أن نادى سيمبا التنزانى حدد يوم 29 موعدا مبدئيا لمباراته أمام الأهلى فى تنزانيا فى ذهاب دور الثمانية للبطولة الأفريقية، أى بعد 72 ساعة فقط من مباراة منتخب مصر.

والمقترح الأول أن يتم تقديم موعد المباراة الختامية لمنتخب مصر فى الدورة الودية لمدة 24 ساعة ليقام يوم 25 بدلا من يوم 26، والمقترح الثانى أن يتم إعفاء بعض لاعبى الأهلى من المباراة الختامية أو منحهم وقت محدد للمشاركة فى المباراة الختامية.

ويضم منتخب مصر كلا من مصطفى شوبير ومحمد عبد المنعم ومحمد هاني ورامي ربيعة وأكرم توفيق ومروان عطية وإمام عاشور ومحمد مجدي أفشة وحسين الشحات وأحمد نبيل كوكا.

وتواصل مسئولو الأهلي مع منتخب مصر من أجل إيجاد حل لأزمة تضارب مواعيد المباريات والتوصل لاتفاق بشأن مشاركة لاعبي الأهلي الدوليين في المباراة الودية الأولى أمام نيوزيلندا، على أن يتم إعفائهم أو إعفاء البعض منهم في المباراة الثانية سواء كانت مع تونس أو كرواتيا.

ويشارك في الدورة الودية التي ستقام بالقاهرة 4 منتخبات وهي مصر وتونس وكرواتيا ونيوزيلندا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة