صيد العقارب الحلقة 4.. صدمة منال سلامة ورياض الخولى يلتقى أحمد ماهر

الخميس، 14 مارس 2024 09:22 م
صيد العقارب الحلقة 4.. صدمة منال سلامة ورياض الخولى يلتقى أحمد ماهر احمد ماهر ورياض الخولي
كتب بهاء نبيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت أحداث مسلسل صيد العقارب الحلقة 4 بطولة غادة عبد الرازق المذاع على قناة CBC ومنصة Watch it،  الذى يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024، ذهاب الضابط "حسام" إلى منزل "إسماعيل" رياض الخولي، وسأله عن ابنه "سامح" أحمد ماجد، وأنه تسبب في قتل "على" محمود عبد المغني، ولكن "إسماعيل" أنكر ذلك الأمر.

أصيبت "عفاف" منال سلامة بصدمة بعد مقتل زوجها "على" محمود عبد المغني حتى أنها لم تصدق مقتله، حيث إنها تحدثت مع أولادها بأنها لن تنام لأنها تنتظر عودة والدهما من الخارج.

واختتم بتواجد "حسن ضرغام" داخل المسجد من أجل الدعاء لابنه ليفاجئه "إسماعيل الغول" بمجيئه وتقديم التعازى له فى رحيل ابنه وأخبره بأنه كان متأكداً بأنه سيجده هنا، لتنتهى الحلقة في إطار تشويقى لما ستحمله الحلقة المقبلة.

وبدأت أحداث مسلسل صيد العقارب الحلقة 4 بطولة غادة عبد الرازق المذاع على قناة CBC ومنصة Watch it،  الذى يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024، بمغادرة "عايدة" غادة عبد الرازق و "ياسين" محمد علاء، و"حسن ضرغام" أحمد ماهر لحفل الخطوبة بعد علمهم بمقتل "على" محمود عبد المغني.

وانتقل المشهد إلى "إسماعيل" رياض الخولي أثناء تعنيفه لابنه "سامح" أحمد ماجد وفى وجود والدته التي تجسدها سيمون، وكشف المشهد عن أن "سامح" هو من قام بقتل "على" ولكنه أوضح لوالده بأنه لم يقصد ذلك، وطلبت سيمون من رياض الخولي أن يحمي ابنهما وطمأنت ابنها "سامح" بأن ليس هناك أي شخص سيمس منه شعره.

أخبر "شوقى" عماد صفوت "حسن" أحمد ماهر بأن ليس هناك داع لوجودهم بمكان حادث مقتل "على" وهو ما وافق عليه، فيما انهارت غادة عبد الرازق من البكاء وأخبرت زوجها "ياسين" محمد علاء بأنها ستذهب مع والدها للمنزل في إشارة لتوتر العلاقة بينهما بعد حادث مقتل شقيقها "على" على يد شقيقه "سامح".

انهار "مصطفى" محمد على رزق أثناء تلاوته القرآن على روح شقيقه "على"، فيما حاول "شوقي" عماد صفوت تهدئة زوجته "فاطمة" سامية عاطف بعد رحيل شقيقها "على".

 

شاهد المزيد من أخبار مسلسلات رمضان 2024 عبر بوابة دراما رمضان










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة