يوكوهاما يهزم شاندونج ويضرب موعدًا مع أولسان بنصف نهائي دوري أبطال آسيا

الأربعاء، 13 مارس 2024 02:54 م
يوكوهاما يهزم شاندونج ويضرب موعدًا مع أولسان بنصف نهائي دوري أبطال آسيا أندرسون لوبيز صاحب هدف فوز يوكوهاما
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حسم فريق يوكوهاما مارينوس الياباني تأهله إلى نصف نهائي دوري أبطال آسيا للموسم الحالي، بعد فوزه على ضيفه شاندونج تايشان الصيني 1 - 0 في المواجهة التي جمعت الفريقين اليوم الأربعاء في ختام مواجهات إياب ربع النهائي للمسابقة القارية.

وجدد يوكوهاما مارينوس الياباني فوزه على شاندونج تايشان الصيني بهدف نظيف اليوم بعدما فاز عليه ذهابا أيضا بنتيجة  2-1، على ملعب مركز الرياضات الأولمبي في مدينة جينان في ختام ذهاب ربع النهائي،  ليتأهل بمجموع المباراتين 3-1.

وأكتملت أضلاع المربع الذهبي بتأهل العين والهلال وأيضا يوكوهاما مارينوس وأولسان هيونداي الكوري حيث ضرب يوكوهاما مارينوس الياباني موعدا مع أولسان هيونداي الكوري الجنوبي بينما سيواجه العين الاماراتى شقيقه الهلال السعودي .

ويدين يوكوهاما مارينوس في تأهله لأول مرة في تاريخه إلى نصف نهائي دورى أبطال اسيا إلى المهاجم الدولي الاسترالي السابق هاري كيويل، مدرب الفريق. 

وفاز يوكوهاما على شاندونج 4 مرات في نسخة هذا الموسم بعدما تغلب عليه مرتين في دور المجموعات المجموعة السابعة، 1-0 في الصين و3-0 في اليابان.

وتولى مهاجم ليدز يونايتد وليفربول الانجليزيين السابق تدريب يوكوهاما في بداية العام وقاده إلى نصف نهائي المسابقة القارية العريقة لأول مرة في تاريخه.

وستقام مواجهات نصف نهائي دوري أبطال آسيا بين العين ضد الهلال ، في مباراة الذهاب 16 أبريل في الامارات، على أن تقام مباراة  الإياب 23 أبريل في الرياض.

بينما يواجه أولسان الكوري نظيره يوكوهاما الياباني في مباراة  الذهاب يوم الأربعاء 17 أبريل في أولسان، على أن يلتقى الفريقين مجددا في مواجهة الإياب يوم الأربعاء 24 أبريل في يوكوهاما.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة