قرار جمهورى بتشكيل لجنة مؤقتة لتأسيس التحالف الوطنى للعمل الأهلى.. يرأسها طلعت عبد القوى وعضوية 6 أبرزهم أمير رمزى ونبيلة مكرم.. تختص بتوجيه دعوة للانضمام للتحالف والمساهمة فى تنمية القيم الإنسانية

الأربعاء، 13 مارس 2024 11:09 ص
قرار جمهورى بتشكيل لجنة مؤقتة لتأسيس التحالف الوطنى للعمل الأهلى.. يرأسها طلعت عبد القوى وعضوية 6 أبرزهم أمير رمزى ونبيلة مكرم.. تختص بتوجيه دعوة للانضمام للتحالف والمساهمة فى تنمية القيم الإنسانية الرئيس عبد الفتاح السيسي
كتب محمد الجالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصدر الرئيس عبد الفتاح السيسى القرار رقم 76 لسنة 2024 ، بتشكيل لجنة مؤقتة برئاسة الدكتور طلعت عبد القوى السيد عبد اللطيف، لاتخاذ كافة الإجراءات التمهيدية اللازمة لتأسيس التحالف الوطنى للعمل الأهلى التنموى.
 
وتضم اللجنة فى عضويتها كل من، المستشار أمير عادل رمزى حنا، واللواء محمد على توفيق لطفي، والسفيرة نبيلة مكرم عبد الشهيد واصف، والشيخ أسامة السيد محمود سعد الأزهري، وحاتم محمد متولي حسن منصور، ورانيا نصر على عبد العليم.
 
وتختص اللجنة أيضًا بتوجيه دعوة الانضمام للتحالف إلى مؤسسات المجتمع الأهلى المصرى والكيانات العاملة فى مجال العمل الأهلى الخاضعة للقانون رقم 149 لسنة  2019 والأشخاص الاعتبارية الخاصة التى يكون من بين أغراضها المساهمة فى تنمية القيم الإنسانية والمجتمع، على أن تنتهى اللجنة من اتخاذ هذه الإجراءات خلال مدة لا تزيد على ثلاثة أشهر من تاريخ صدور تشكيلها، أو من تاريخ انعقاد أول جمعية عامة للتحالف، أيهما أقرب، تمهيدًا للعرض على رئيس الجمهورية، وذلك وفقًا لأحكام القانون رقم 171 لسنة 2023 بشأن التحالف الوطنى للعمل الأهلى التنموى.
 
ونصت المادة الثالثة من القرار، المنشور فى الجريدة الرسمية على أن للجنة فى سبيل أداء مهامها أن تستعين بمن ترى لزوم الاستعانة بهم من الخبراء والمختصين لمعاونتها على القيام بأعمالها.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة