إيمان كريم: رفع وعى ذوى الإعاقة وتوفير فرص تدريبية لهم ضمن أولوياتنا

الأربعاء، 13 مارس 2024 07:00 ص
إيمان كريم: رفع وعى ذوى الإعاقة وتوفير فرص تدريبية لهم ضمن أولوياتنا الدكتورة إيمان كريم المشرف العام على المجلس القومي للأشخاص ذوي الإعاقة
كتب محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكدت الدكتورة إيمان كريم، المشرف العام على المجلس القومي للأشخاص ذوي الإعاقة، أن المجلس يستهدف في المقام الأول خلال العام الجديد،  رفع الوعى بدور الأشخاص ذوى الإعاقة في المجتمع في مختلف المجالات والتأكيد على أنهم جزء لا يتجزأ من المجتمع وشركاء في التنمية، مؤكدة أن المجلس يؤمن بأهمية العمل على نشر ثقافة العمل وريادة الأعمال والتنافس في الإنتاج والقدرة الإنتاجية والتنافسية لدى الأشخاص ذوى الإعاقة.
 
وأشارت أكدت الدكتورة إيمان كريم، فى تصريحات لليوم السابع، أن المجلس يسعى لتمكين ذوى الإعاقة اقتصاديا وتوفير لهم فرص التدريب على المشروعات الصغيرة ودمجهم في مختلف المجالات الإنتاجية وتشجعيهم على الابتكار.
 
وأضافت :  لا يجب أن يسعى الأشخاص ذوى الإعاقة للتوظيف والعمل الإدارى ولكن عليهم جميعا أن يؤمنوا أنهم جزء وشركاء التنمية وعليهم دور في الإنتاج والابتكار .
 
وأشارت المشرف العام على المجلس القومي للأشخاص ذوي الإعاقة، إلى أن المجلس سيسعى أيضا ضمن أولوياته توقيع العديد من بروتوكولات التعاون مع العديد من الجهات التنفيذية من أجل تحقيق المزيد من التمكين للأشخاص ذوى الإعاقة ليكونوا منتجين، فضلا عن توفير التيسيرات البيئة المتاحة لهم.
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة