إنتر يفتتح التسجيل وأتلتيكو مدريد يتعادل بشوط أول مثير فى دورى أبطال أوروبا

الأربعاء، 13 مارس 2024 10:51 م
إنتر يفتتح التسجيل وأتلتيكو مدريد يتعادل بشوط أول مثير فى دورى أبطال أوروبا إنتر ميلان
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعادل فريقا أتلتيكو مدريد ضد إنتر ميلان إيجابيًا بنتيجة 1-1 خلال فعاليات الشوط الأول من مباراتهما المقامة حاليًا، ضمن منافسات إياب دور الستة عشر من مسابقة دوري أبطال أوروبا بالموسم الجارى 2023-24.

أتلتيكو مدريد ضد إنتر ميلان

جاء هدفا الشوط الأول عن طريق  كل من ديماركو في الدقيقة 33 من عمر اللقاء لصالح إنتر ميلان، بينما أحرز أنطوان جريزمان هدف أتلتيكو مدريد في الدقيقة 35.

وتقام مباراة أتلتيكو مدريد ضد إنتر ميلان، في تمام العاشرة من مساء اليوم، بتوقيت القاهرة، على ملعب "سيفيتاس ميتروبوليتانو"، في إياب ثمن نهائي المسابقة الأوروبية.

إنتر ميلان

ويحتاج النيراتزورى للخروج بنتيجة إيجابية من أجل حسم تأهله للدور ربع النهائي الأوروبى، سواء الفوز بأى نتيجة أو التعادل، خاصة بعدما فاز على نظيره أتلتيكو مدريد الإسباني بنتيجة 1-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "جوزيبي مياتزا"، ضمن مباريات ذهاب دور الـ 16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

ويدخل إنتر ميلان مواجهة الليلة بمعنويات مرتفعة حيث يتربع على صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي المباراة برصيد 75 نقطة جمعها من الفوز في 24 مباراة والتعادل في 3 وخسارة لقاء 1 وتسجيل 70 هدفًا وتلقي 13 هدفًا.

أتلتيكو مدريد ضد إنتر ميلان

بينما يسعى أتلتيكو مدريد لمصالح جماهيره بعد السقوط المفاجئ أمام قادش، بهدفين دون مقابل، فى اللقاء الذي أقيم ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري الإسباني.

ويتواجد فريق أتلتيكو مدريد فى المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 55 نقطة جمعها من الفوز في 17 مباراة والتعادل في 4 وخسارة 7 مواجهات وتسجيل 54 هدفًا وتلقي 31 هدفًا.

وجاء تشكيل أتلتيكو مدريد كالتالي:

حراسة المرمى: أوبلاك.

خط الدفاع: مولينا، سافيتش، فيتسل، هيرموسو، لينو.

خط الوسط: ماركوس يورينتي، كوكي، دي بول.

خط الهجوم: موراتا، جريزمان.

بينما جاء تشكيل إنتر ميلان كالتالي:

حراسة المرمى: يان سومر.

خط الدفاع: بافارد، دي فريج، باستوني.

خط الوسط: دومفريز، باريلا، تشالهانوجلو، مخيتاريان، ديماركو.

خط الهجوم: لاوتارو مارتينيز، ماركوس تورام.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة