قصص الحب فى مسلسل الحشاشين .. شكل تاني

الأربعاء، 13 مارس 2024 12:04 ص
قصص الحب فى مسلسل الحشاشين .. شكل تاني مسلسل الحشاشين
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يشهد مسلسل الحشاشين علاقتى حب في أول حلقتين من العمل الذى يعرض ضمن دراما رمضان 2024، حيث تعرض الحلقات في الساعة 9:15 مساء حصرياً على شاشة dmc، بالتزامن مع عرضه على منصة watch it، ويعاد عرض الحلقة الساعة 1:45 صباحا والساعة 4:15 مساء.

أول علاقة حب في مسلسل الحشاشين بين حسن الصباح الذى يلعب دوره النجم كريم عبد العزيز وزوجته ميرنا نور الدين واسمها بالعمل دنيا زاد طالعة، وتتسم العلاقة بين الثنائى بـ الحب والثقة التامة، وأنها "سره" كما وصفها حسن الصباح في أحداث الحلقة الثانية بعد مساعدتها له، لترد عليه بأنها نصيرته للممات، وأن "الخطر معاه أمان"، وهذا وصف دقيق لعلاقة الصباح بـ زوجته وكم الحب والتفاهم والثقة.

أما علاقة الحب الثانية فكانت ما بين نورهان التي تلعب دورها سارة الشامى، ويحيى الذى يلعب دوره أحمد عبد الواحد والتي اتسمت بالحب في بدايتها، إلا أن الطريقة التي حاول أن ينهى بها عبد الواحد علاقته بـ الشامى في أحداث الحلقة الثانية، اتسمت بعدم الأمان والخوف، والهروب عند طلب المواجهة، بجملة "مليش حكم عليه"، مشيرا إلى قلبها الذى سألته عنه قائلة: "وقلبى اللى طيفك محاوطته".

ولهذا وبالرغم من أن بداية كلتا علاقات الحب كانت واحدة، إلا أنه مع عرض أحداث الحلقة الثانية، الأولى استمرت كما بدأت إلى الآن، والثانية على حافة الانهيار بسبب ضعف أحد أطرافها.

الحشاشين
الحشاشين

 

مسلسل الحشاشين مسلسل تاريخى تدور أحداثه في القرن الحادى عشر، بشمال بلاد فارس، حيث أسس حسن الصباح فرقة من أكثر المخلصين للعقيدة الإسماعيلية وسماها بـ"الفدائيين".. رجال لا يأبهون بالموت في سبيل تحقيق هدفهم، حيث كان هؤلاء الفدائيون يلقون الرعب في قلوبهم الحكام والأمراء المعادين لهم، وتمكنوا من اغتيال العديد من الشخصيات المهمة جدًا.

مسلسل الحشاشين من بطولة كريم عبد العزيز، فتحى عبد الوهاب، نيقولا معوض، ميرنا نور الدين، أحمد عيد، إسلام جمال، محمد رضوان، سامى الشيخ، عمر الشناوى، نور إيهاب، سوزان نجم الدين، ياسر علي ماهر، بسنت أبو باشا وعدد كبير من الفنانين، وضيوف الشرف، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى.

أحمد عبد الواحد
أحمد عبد الواحد

 

الحشاشين 2
الحشاشين 2

 

الحشاشين
الحشاشين

 

سارة الشامى
سارة الشامى

 

كريم عبد العزيز
كريم عبد العزيز

 

ميرنا نور الدين
ميرنا نور الدين

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة