جوجل وأبل تطلقان متصفح Speedometer 3.0 الجديد.. تفاصيل

الأربعاء، 13 مارس 2024 03:00 ص
جوجل وأبل تطلقان متصفح Speedometer 3.0 الجديد.. تفاصيل شركة أبل
كتب محمد أيمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت شركة أبل بالتعاون مع مطوري محركات المتصفح الآخرين عن إصدار Speedometer 3.0، الذي وصفته شركة أبل بأنه "أفضل طريقة حتى الآن لقياس الأداء المعياري للمتصفح"، وفقاً لموقع macrumors.
 
يسعد فريق WebKit التابع لشركة Apple بتقديم Speedometer 3.0، وهو تحديث رئيسي يعكس الويب اليوم بشكل أفضل، حيث تم تصميمه معًا بواسطة مطوري جميع محركات المتصفحات الرئيسية: Blink وGecko وWebKit مع مئات المساهمات من شركات مثل Apple وGoogle وIntel وMicrosoft وMozilla.
 
 
أصدر فريق WebKit من Apple في الأصل أداة قياس الأداء بالتعاون مع فريق Google Chrome في عام 2014، ولكن هذه هي المرة الأولى التي يتم فيها تطوير مقياس سرعة Speedometer من خلال تعاون عبر الصناعة يدعمه كل محرك متصفح رئيسي.
 
 
الهدف من تطوير وإصدار Speedometer في إطار نموذج حوكمة مشترك لأصحاب المصلحة المتعددين هو "إنشاء فهم مشترك لأداء الويب بحيث يمكن إجراء التحسينات لتحسين تجربة المستخدم"، وفقًا للإعلان، ويعمل الإصدار الأخير على تحسين كيفية التقاط عداد السرعة للنتائج وحسابها، وإظهار نتائج أكثر تفصيلاً وتقديم مجموعة متنوعة من أعباء العمل.
 
 
يعترف المساهمون بأن "بعض الاختبارات وأحمال العمل لا يمكنها محاكاة الويب بأكمله، ولكن أثناء بناء Speedometer 3، وضعنا بعض المعايير لاختيار المعايير التي تعتبر بالغة الأهمية لتجربة المستخدم، ونحن الآن أقرب إلى معيار تمثيلي من أي وقت مضى."









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة