كل ما تريد معرفته عن قرعة ربع نهائى كأس الكونفدرالية اليوم

الثلاثاء، 12 مارس 2024 10:36 ص
كل ما تريد معرفته عن قرعة ربع نهائى كأس الكونفدرالية اليوم الزمالك
كتب أحمد هريدي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تسحب فى الثانية ظهر اليوم الثلاثاء قرعة دور ربع نهائى كأس الكونفدرالية للموسم الحالى 2023 - 2024، والتى ستجرى مراسمها فى القاهرة، وذلك بمشاركة مصرية بحضور ناديى الزمالك ومودرن فيوتشر. 

 

الأندية المتأهلة لربع نهائى الكونفدرالية

جاءت قائمة الأندية المتأهلة إلى ربع نهائي كأس الكونفدرالية، كالتالي: الزمالك ومودرن فيوتشر، اتحاد العاصمة (الجزائر)، إف سى دريمز (غانا)، نهضة بركان (المغرب)، أبو سليم (ليبيا)، ريفيرز يونايتد (نيجيريا) والملعب المالي (مالي).

ونجح نادي الزمالك في التأهل إلى دور ربع نهائي بطولة كأس الكونفدرالية، بعد تصدره ترتيب المجموعة الثانية، بينما وصل فريق مودن فيوتشر، بعد احتلاله وصافة ترتيب المجموعة الأولي. 

 

طريقة إجراء قرعة ربع نهائي الكونفدرالية

يتم سحب القرعة بنظام المستويات، إذ يتواجد أفضل أربع فرق التي تصدرت المجموعة في التصنيف الأول، على أن يتواجد أصحاب وصافة المجموعات في التصنيف الثاني.

وستكون القرعة بوضع فرق التصنيف الأول في مواجهة فرق التصنيف الثاني، حيث تستضيف الفرق "المتصدرة" مباراة الإياب، ولا يمكن لفرق من نفس المجموعة أن تلتقي مجددا في ربع النهائي.

وجدير بالذكر أن فريق اتحاد العاصمة الجزائري، قد توج بالنسخة الأخيرة من لقب الكونفدرالية، على حساب فريق يانج أفريكانز التنزاني، بفضل التسجيل خارج الأرض، بعد التعادل بنتيجة 2 - 2 فى مجموع مباراتي الذهاب والإياب.  

وكان الزمالك قد توج بلقب كأس الكونفدرالية مرة واحدة في تاريخه، فى نسخة عام 2019، على حساب فريق نهضة بركان المغربي، فى المباراة النهائية بركلات الترجيح. 

ويمتلك نادي الصفاقسي التونسي، الرقم القياسي في التتويج بلقب كأس الكونفدرالية، برصيد 3 ألقاب، والذي كان آخرها عام 2013. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة