كاسترو منفعلا بعد الإقصاء من دورى الأبطال: لا مشكلة فى إقالتى من النصر

الثلاثاء، 12 مارس 2024 01:28 ص
كاسترو منفعلا بعد الإقصاء من دورى الأبطال: لا مشكلة فى إقالتى من النصر كاسترو
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث المدرب البرتغالي لويس كاسترو المدير الفني لفريق النصر السعودي خلال المؤتمر الصحفي عقب خسارة فريقه من العين الإماراتي بنتيجة 3-1 بركلات الجزاء الترجيحية وتوديع دورى أبطال آسيا.

وقال كاسترو: "لحظات صعبة علينا، ولكن قاتلنا في المباراة وحققنا الانتصار وخسرنا بركلات الترجيح."

وانفعل مدرب النصر على سؤاله في المؤتمر الصحفى عن إمكانية إقالته قائلا: "عملي الجاد في ‎النصر يدافع عني، وليست لدّي مشكلة في أن يقيلني النصر، أملك 27 عاما من التدريب، ولم أترك ناديا واحدا في منتصف الموسم".

وأضاف: "لعبنا بعدد من الخطط خلال المباراة وفريقنا كان الأفضل رغم تلقينا أهداف، في المجمل نحن الأفضل رغم الظروف، هجوميا نحن أقوياء، والنقص والغيابات أفقدنا التركيز".

وتابع: "نملك لاعبين مؤثرين مثل سلطان الغنام ونواف العقيدي لكنهما غائبان، ودربنا لاعبينا على ركلات الترجيح، واللاعبون الذين سددوا اليوم نجحوا في التسجيل بكبرى المسابقات الأوروبية".

واستطرد: "خلقنا 30 هجمة والشوط الثاني كنا أفضل تكتيكيا، في كرة القدم النتائج هي الأهم، ونتحمل الأخطاء الفردية والإصابات في مباراة اليوم".

وأتم مدرب النصر تصريحاته: "نستطيع الفوز بكأس الملك أو ‎كأس السوبر السعودي".

وفشل كريستيانو رونالدو وزملائه في الفوز علي العين الإماراتي وخطف بطاقة التأهل لدور نصف نهائي دوري أبطال آسيا، حيث تفوق على العين في مباراة مثيرة بنتيجة 4-3 بعد خسارته ذهابا بهدف دون مقابل ليحتكم الفريقان إلى الأشواط الإضافية ثم ركلات الترجيح التي سجل فيها رونالدو فقط وأهدر 3 من زملائه ليودع العالمي دوري الأبطال.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة