جريمة من زمن فات.. 50 جنيها قديمة ومتهالكة تنهي حياة صاحب سوبر ماركت

الثلاثاء، 12 مارس 2024 08:00 م
جريمة من زمن فات.. 50 جنيها قديمة ومتهالكة تنهي حياة صاحب سوبر ماركت متهم - أرشيفية
كتب إيهاب المهندس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حالة من الهدوء كانت تسود قرية الخطاطبة، بمركز السادات في المنوفية، فحالة السكينة والجو الريفي يترك بصماته على القرية وأهلها، قبل أن يتحول الحال وتشهد حالة من الحزن بسبب مقتل الحاج "ط.أ"، صاحب سوبر ماركت على يد عامل.

 

ونرصد لكم فى حلقة جديدة من سلسلة حلقات "جريمة من زمن فات"، جريمة قتل راح ضحيتها صاحب سوبر ماركت بسبب رفضه بيع علبة سجائر لعامل بسبب دفع الأخير 50 جنيه قديمة ومتهالكة ليخص منها ثمن العلبة.

 

نعود إلى 16 سنة للوراء، وبالتحديد لشهر يوليو من عام 2008، عندما توجه المجني عليه لمكان عمله وفتح سوبر ماركت ملكه، فحضر المتهم "العامل"، لشراء علبة سجائر، ودفع 50 جنيه للمجني عليه، وهنا أعترض المجني عليه على الـ 50 جنيه كونها قديمة ومتهالكة.

 

وفى لحظة تهور، قام المتهم بسب صاحب السوبر ماركت، وسيطر عليه شيطانه وتوجه لمحل حلاقة مجاور لمكان الواقعة وحصل منه على "مقص"، وتوجه للمجني عليه وتعدي بطعنات متعددة في انحاء متفرقه من جسده ليلفظ أنفاسه الأخيرة.

 

مجرد لحظة لم يتجاوز وقتها دقائق معدودات تحول حال القرية الهادئ لحالة من الحزن الشديد بسبب نهاية حياة أثنين من أهل القرية فالمجني عليه انتهت حياته في لحظة والمتهم انتهت حياته خلف القطبان.

 

شعر المتهم بالندم ولكن بعد فوات الآوان، فتم القبض عليه وقدم للمحاكمة وبعد نظر الدعوي على بصر وبصيرة وسماع الشهود، قضت محكمة جنايات شبين بالسجن المشدد 15 سنة للمتهم، ليخيم الحزن على أهل القرية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة