التحالف الوطنى يواصل توزيع وجبات ساخنة يوميا على الصائمين بالبحيرة

الثلاثاء، 12 مارس 2024 11:21 م
التحالف الوطنى يواصل توزيع وجبات ساخنة يوميا على الصائمين بالبحيرة مبادرة الخير
البحيرة- ناصر جودة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد المهندس محمد الكاتب عضو التحالف الوطنى للعمل التنموى وأمين صندوق مؤسسة الكاتب الخيرية بالبحيرة، تكثيف الجهود لدعم الأسر الاولى بالرعاية والاكثر احتياجا، خاصة فى شهر رمضان المبارك.
 
وأضاف، أنه تم إطلاق مبادرة الخير لتوزيع أكثر من 2500 وجبة ساخنة لإفطار الصائمين فى رمضان بكفر الدوار ، وأنه سيتم تجهيز وجبات رمضانية أخرى لتوزيعها يوميا على الصائمين بالمناطق الأكثر إحتياجا.

 
وأوضح الكاتب أن فاعليات التحالف لا تقتصر على توزيع المواد الغذائية خلال شهر رمضان الكريم بل تتعداها إلى دعم الفئات الأكثر إحتياجا  إجتماعيا واقتصاديا، مشيرا إلى تقديم الخدمات العاجله للمستحقين على مدار العام بالإضافة إلى تكثيف حملات طرق الأبواب لدعم الأسر الاولى بالرعاية بالمناطق النائية والمحرومة
 
وكان التحالف الوطنى للعمل الاهلى والتنموى قد إطلق اليوم الثلاثاء مبادرة الخير لتوزيع الوجبات الساخنة على الأسر الاولى بالرعاية بالتزامن مع شهر رمضان الكريم.
 
وتضمنت فاعليات المبادرة التى تنظمها مؤسسة نبيل الكاتب  الخيرية والتى تعمل تحت مظلة التحالف الوطنى توزيع 2500 وجبة ساخنة على الأشخاص الأكثر إحتياجا بمركز كفر الدوار بالبحيرة.
 
يذكر أن  محافظة البحيرة قد شهدت  خلال الآونة الأخيرة عدة فاعليات نظمها التحالف الوطنى للعمل التنموى  من أجل رفع الأعباء عن كاهل المواطنين محدودى الدخل و الاكثر إحتياجا  خاصة بالمناطق النائية وذلك بالتزامن مع شهر رمضان المبارك .
كما شهدت محافظة البحيرة عدة مبادرات هامة للتحالف الوطنى بداية  من مبادرة "ستر وعافية"مرورا بمبادرة  خيرك سابق  وانتهاء بمبادرة "كتف بكتف "
 
تجهيز-الوجبات
تجهيز-الوجبات

جانب-من-تجهيز-الوجبات
جانب-من-تجهيز-الوجبات

وجبات
وجبات

وجبات-الافطار
وجبات-الافطار

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة