استقالة ساري من تدريب لاتسيو بعد الخسارة من أودينيزى

الثلاثاء، 12 مارس 2024 04:48 م
استقالة ساري من تدريب لاتسيو بعد الخسارة من أودينيزى ماوريسيو ساري
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر الإيطالي ماوريسيو ساري المدير الفني لفريق لاتسيو الإيطالي تقديم استقالته من منصبه منذ قليل وابلغ إدارة ناديه بهذا الامر بعدما تعرض الفريق امس لخسارة امام اودينيزي .

وبرر سارى استقالته، بعدم قدرته على قيادة وتحفيز الفريق ، الآن الامر في يد الرئيس لوتيتو اذا كان سـ يقبل الاستقالة ام لا ، في حال قبولها فإن المرشحين لاكمال الموسم هما توماسو روكي مدرب فريق لاتسيو تحت ١٤ او ميروسلاف كلوزه .

هزيمة الامس هي الـ 12 لفريق لاتسيو في الدوري الإيطالي وجاءت أمام احد الفرق المرشحة للهبوط وهو أودينيزي مما جعل ساري يتخذ قراره اليوم بالرحيل عن تدريب الفريق .

وكانت تقارير صحفية قد تحدثت عن توتر العلاقة بين إدارة نادي لاتسيو ومدرب الفريق ماوريسيو ساري وهو احد الأمور التي عجلت برحيله عن صفوف النسور قبل نهاية الموسم الجاري.

وشدد التقرير الذي نشرته صحيفة لا جازيتا ديلو سبورت : "هناك اختلاف في وجهات النظر بين ساري وكلاوديو لوتيتو حول الاستراتيجية التي يجب أن يتبعها النادي في سوق الانتقالات للموسم المقبل".

وقالت الصحيفة: لاتسيو يفكر في عدة أسماء  ( ميروسلاف كلوزه، إيجور تودور وفينشينزو إيتاليانو "مدرب فيورنتينا" ورافايلي بالادينو "مدرب مونزا") لخلافة ساري في الموسم المقبل".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة