الشركة تغرمهم..

أصحاب شاحنة Cybertruck الكهربائية يعيدون بيعها بأكثر من 200 ألف دولار

الثلاثاء، 12 مارس 2024 08:00 م
أصحاب شاحنة Cybertruck الكهربائية يعيدون بيعها بأكثر من 200 ألف دولار Cybertruck
كتبت أميرة شحاتة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يلتزم مالكو Cybertruck الجدد بعقد يمنعهم من إعادة بيع السيارة الكهربائية قبل عام واحد أو مواجهة غرامة قدرها 50 ألف دولار، وقد رفض بعض الأفراد هذا التهديد ويحاولون عرض شاحنتهم المستقبلية على مواقع بيع السيارات، حيث وصلت إلى أكثر من 200 ألف دولار.
 
وفقا لما ذكرته صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، تم العثور على ما لا يقل عن 20 قائمة لإعادة البيع، اعتمادًا على موقع الويب، ويبدو أن بعضها مدرج في مواقع متعددة، على سبيل المثال، يتم إدراج Cybertruck برقم تعريف السيارة (VIN) الذي ينتهي بالرقم 0978 في 4 مواقع مقابل 249,998 دولارًا أمريكيًا، وهذا الطراز ذو الدفع الرباعي متوسط المدى يكلف 79,990 دولارًا أمريكيًا من Tesla.
 
WhatsApp Image 2024-03-12 at 2.39.01 PM
في حين أن هؤلاء المالكين قد يعتقدون أنهم لن يلاحظهم أحد، فقد تم إلغاء حجز أحد مالكي Cybertruck الجدد بعد أن كشفت Tesla عن قائمتهم قبل تسليم السيارة.
 
 
استنادًا إلى عقد الطلب المسبق الذي يوقعه المشترون عند إيداع مبلغ 100 دولار أمريكي، فإن أي مالك يعيد بيع الشاحنة خلال عام واحد من شرائها جديدة يمكن مقاضاته بواسطة Tesla إما بمبلغ 50000 دولار أمريكي أو الربح الذي يحققه من البيع، أيهما كان الرقم الأعلى.
 
نشر أحد المالكين الجدد على لوحة رسائل Cybertruck Owners Club يوم الأحد قائلًا إن شركة Tesla اتصلت به بعد عرض سيارته للبيع.
 
WhatsApp Image 2024-03-12 at 2.39.28 PM
تم إلغاء حجزيه المتبقيين منذ ذلك الحين، وربما تم منع Cybertruck Flipper من إجراء عمليات شراء مستقبلية لشركة Tesla، وفقًا لرسالة بريد إلكتروني شاركها من Tesla.
 
وكان مالك Cybertruck هو مدير تكنولوجيا المعلومات يُدعى Dennis من ولاية أريزونا، استنادًا إلى ملفه الشخصي في Cybertruck Owners Club، إنه ليس أول من حاول بيع الشاحنة الكهربائية الجديدة الرائعة مقابل سعر مرتفع، والذي يحتوي على قائمة انتظار طويلة.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة