فيها حاجة حلوة.. قبطى صاحب مخبز يوزع الخبز مجانا بمناسبة شهر رمضان فى الأقصر

الثلاثاء، 12 مارس 2024 11:04 م
فيها حاجة حلوة.. قبطى صاحب مخبز يوزع الخبز مجانا بمناسبة شهر رمضان فى الأقصر توزيع الخبز مجانا
الأقصر - أحمد مرعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
الوحدة الوطنية شعار الجميع حول الأقصر في شهر رمضان المبارك، حيث أقدم القبطي جوده ابو سامي صاحب مخبز بمدينة إسنا جنوب محافظة الأقصر ، على إطلاق مبادرة لتوزيع الخبز بالمجان على المواطنين إحتفالاً بشهر رمضان المبارك.
 
ورفع القبطي جوده أبو سامي صاحب مخبز بإسنا، شعار "فيها حاجة حلوة وبلدنا طول عمرها بخير بناسها وأهلها الطيبين"، موضحاً أنه يفرح مع أصدقائه وأحبابه المسلمين بقدوم شهر رمضان، لذلك قرر توزيع الخبز مجاناً بمدينة إسنا، على الأطفال والفتيات والسيدات والعمال في الشارع بجهد ذاتي دون مساهمة من أحد.
 
وأشار، صاحب المخبز، إلى أن المبادرة تقام سنوية خاصة فى شهر رمضان المبارك بحيث يحصل أى مواطن من المدينة أو خارجها على الخبز بالمجان دون تحمل أى نفقات، قائلاً" الناس غلابة ومحتاجة مساعدة فى ظل الظروف الاقتصادية الصعبة ولازم الجميع يساعد باللى يقدر عليه واحنا ابناء مدينة إسنا قررنا المساعدة".
 
وعن ردود فعل المواطنين في الشوارع، يقول إن المبادرة لاقت استحسان الجميع في الشوارع، والكثير من المواطنين قاموا بتشجيعه على استكمال التوزيع، خاصة عندما يسمع منهم كلمات من بينها، أنت بتفكرنا بالأيام الجميلة.. ربنا يحفظك.. فعلاً إحنا واحد.
 
توزيع الخبز مجانا
توزيع الخبز مجانا

صاحب المبادرة
صاحب المبادرة

قبطى صاحب مخبز يوزع الخبز على المواطنين مجانا بمناسبة شهر رمضان
قبطى صاحب مخبز يوزع الخبز على المواطنين مجانا بمناسبة شهر رمضان

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة