صيد العقارب الحلقة 2.. محمود عبد المغني ينقذ غادة عبد الرازق من الموت

الثلاثاء، 12 مارس 2024 08:24 م
صيد العقارب الحلقة 2.. محمود عبد المغني ينقذ غادة عبد الرازق من الموت صيد العقارب الحلقة 2
كتب بهاء نبيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بدأت أحداث مسلسل صيد العقارب الحلقة 2 بطولة غادة عبد الرازق المذاع على قناة CBC  ومنصة Watch it،  الذى يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024، بإنقاذ "على" محمود عبد المغني لشقيقته "عايدة" غادة عبد الرازق، بعد تعرضها للدغة عقرب سام بمعملها، واتصل بالإسعاف ونقلها إلى المستشفى.
 
استيقظت "عايدة" على صوت شقيقها "على" داخل المستشفى أثناء تلاوته للقرآن الكريم، وداعبته ببعض الكلمات بعد انقاذه لها، كما حضر زوجها "ياسين" محمد علاء الذى اطمئن عليها واصطحبها لخارج المستشفى.
 
انتقل المشهد الى "حسن" أحمد ماهر وقام بتعنيف ابنته عايدة " بسبب عملها فى العقارب، ولكنها أخبرته بأن شغل هام بالنسبة لها وإنها تحقق منه أرباح كبيرة، ولكنه طلب منها أن تبتعد عنه وبعد حدوث مشادات بينهما استطاع "على" أن يهدأ الأمور بينهما.
 
فيما تحدثت "عفاف" منال سلامة مع زوجها "على" بشأن "عايدة" ووالدها "حسن" بأن كان من المفترض أن يتحدث معها برفق خاصة وإنها ما زالت مريضة، وتبادل "على" وزوجته" لحظات رومانسية، خلال أحداث مسلسل صيد العقارب.
 
وحرص "على" على محاولة التواجد بمنزله والجلوس مع أولاده بسبب تقصيره فى حقهم خلال الفترة الماضية بسبب عمله وانشغاله مع اهله، حيث قام بتحضير الإفطار وجلس بصحبة زوجته وأولاده. 
 

للمزيد من أخبار مسلسلات رمضان عبر بوابة دراما رمضان اضغط هنا

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة