اللاعب أحمد رفعت.. دعم محلى وعالمى لجناح فيوتشر بعد السقوط فى الملعب

الثلاثاء، 12 مارس 2024 05:10 م
اللاعب أحمد رفعت.. دعم محلى وعالمى لجناح فيوتشر بعد السقوط فى الملعب احمد رفعت
كتب فتحي الشافعي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اللاعب أحمد رفعت جناح فريق مودرن فيوتشر خطف الأنظار والقلوب خلال الساعات الماضية بعد سقوط في مباراة فريقه امام الاتحاد السكندري أمس ، الأثنين، في بطولة الدوري الممتاز.

لجظة وقوع أحمد رفعت على الأرض
لجظة وقوع أحمد رفعت على الأرض

 

عدد كبير من نجوم ورموز ومسئولو الكرة المصرية حرصوا على الدعاء بالشفاء العاجل لـ احمد رفعت من اجل تجاوز الصدمة الطبية التي يعاني منها حالياً ويرقد على أثرها في المستشفى.

ميلان الإيطالى يتمنى الشفاء للاعب احمد رفعت

ووجه نادى ميلان الإيطالى، رسالة إلى اللاعب أحمد رفعت،وكتب النادى عبر حسابه الرسمى على منصة التواصل الإجتماعى "تويتر": "قلوبنا مع عائلة اللاعب المصري أحمد رفعت، وتمنياتنا له بالشفاء العاجل".

نادى ميلان الايطالى يتمنى الشفاء للاعب احمد رفعت
نادى ميلان الايطالى يتمنى الشفاء للاعب احمد رفعت

 آس الاسبانية: 

مصر كلها تنتظر! رفعت فقد وعيه في المباراة 

وتناولت الصحيفة الأشهر فى إسبانيا أزمة اللاعب أحمد رفعت ، قائلة :" توقف قلب لاعب فيوتشر الدولي أحمد رفعت أثناء المبارة إثر أزمة قلبية مفاجئة وتوقف قلبه لأكثر من ساعة والحالة غير مستقرة".
 
صحيفة آس الاسبانية
صحيفة آس الاسبانية

 

 

اللاعب احمد رفعت يحظى بمتابعة طبية دقيقة

وتواجد محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري في المستشفى التي يخضع فيها احمد رفعت للعلاج، للاطمئنان علي حالته الصحية ، ويلقى اللاعب متابعة طبية دقيقة.

فيوتشر يكشف حالة احمد رفعت في بيان رسمي

وأصدر نادي مودرن فيوتشر بيانا رسمياً يكشف من خلاله التطورات الأخيرة لـ حالة أحمد رفعت صانع ألعاب الفريق، وجاء بيان مودرن فيوتشر كالتالي:

 يتابع نادي مودرن فيوتشر في الساعات الأخيرة حالة القلق والحزن لجميع مسئولين وجماهير الكرة المصرية على الحالة الصحية لنجم الفريق أحمد رفعت بعد سقوطه بشكل مفاجئ في مباراة الاتحاد السكندري بالدوري العام.

وعاني احمد رفعت من توقف عضلة القلب لمدة تصل إلى أكثر من ساعة بالرغم من كل محاولات الإنعاش من قبل الطاقم الطبي في مستشفى زمزم القريبة من الملعب قبل أن تتحسن الأمور طبياً وعودة النبض للقلب، إلا أنه لا يزال حالة أحمد رفعت غير مستقرة طبياً مما يمنع نقله إلا بعد استقرار حالته الصحية ولا يزال اللاعب يتلقى العلاج وعمل الفحوصات اللازمة.

وتتابع إدارة النادي الموقف لحظة بلحظة من المستشفى وسوف يتم موافاة الجميع أولاً بأول، داعين جموع وسائل الإعلام لاحترام الحياة الشخصية للاعب والموقف الطبي، وسائلين جماهير الكرة المصرية بالدعاء لـ أحمد رفعت بأن يكون سالماً معافاً في أسرع وقت.

اللاعب احمد رفعت
اللاعب احمد رفعت

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة