مودريتش وكروس يواصلان كتابة التاريخ مع ريال مدريد فى الدورى الإسبانى

الإثنين، 11 مارس 2024 12:34 ص
مودريتش وكروس يواصلان كتابة التاريخ مع ريال مدريد فى الدورى الإسبانى تكريم مودريتش
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وصل ثنائي خط الوسط المخضرم في ريال مدريد الإسباني، لوكا مودريتش وتوني كروس لأرقام مميزة نظير المشاركة في مباراة الفريق ضد سيلتا فيجو، التي انتهت بفوز الفريق برباعية نظيفة مساء الأحد.

وعزز فريق ريال مدريد صدارة الدوري الإسباني، بتحقيق فوز جديد على ضيفه سيلتا فيجو، بنتيجة 4-0، فى المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد على ملعب "سانتياجو برنابيو" ضمن منافسات الجولة الـ28 من بطولة الدوري الإسباني للموسم الحالي 2023-24.

ووصل النجم الكرواتي لوكا مودريتش لاعب وسط فريق ريال مدريد للمباراة رقم 350 في الدوري الإسباني رفقه الفريق الملكي، عقب مشاركته ضد سيلتا فيجو، حيث شارك مودريتش حتى الدقيقة 83 حتى خرج وحل بدلا منه زميله توني كروس الذي وصل للمباراة 300 في الليجا.

ووقع التركي أردا جولر على أول أهدافه مع ريال مدريد الإسباني، بعد أن سجل الهدف الرابع للميرينجي في شباك سيلتا فيجو، ووفقا لشبكة "أوبتا" فقد أصبح أردا غولر أصغر لاعب تركي يسجل في مباراة في تاريخ الليجا (19 عامًا و14 يومًا)، وسادس أصغر لاعب يسجل ذلك مع ريال مدريد في المسابقة في القرن الـ21.

ترتيب الدوري الإسباني
 

وبهذه النتيجة، يعزز فريق ريال مدريد صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 69 نقطة جمعها من الفوز في 21 لقاء والتعادل في 6 وخسارة مواجهة وحيدة وتسجيل 60 هدفًا وتلقي 18.

ويبتعد ريال مدريد بفارق 7 نقاط عن الوصيف جيرونا برصيد 62 نقطة، بينما يحتل برشلونة المركز الثالث برصيد 61 نقطة.

بينما يتواجد فريق سيتا فيجو في المركز الـ17 بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 24 نقطة جمعها من الفوز في 5 مواجهات والتعادل في 9 وخسارة 14 لقاء وتسجيل 30 هدفًا وتلقي 41.

تكريم مودريتش
تكريم مودريتش

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة