تير شتيجن: لا نفكر فى الماضى.. وهدفنا التأهل لربع نهائى دوري الأبطال

الإثنين، 11 مارس 2024 02:46 م
تير شتيجن: لا نفكر فى الماضى.. وهدفنا التأهل لربع نهائى دوري الأبطال تير شتيجن
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد مارك أندريه تير شتيجن، حارس برشلونة الإسبانى، أن الفريق يركز حالياً على تخطى عقبة نابولى، ولا يفكر على الإطلاق فى الماضى، مشيرا إلى أن الهدف الأساسى هو التأهل للدور ربع النهائى من دوري أبطال أوروبا.

ويلتقى فريقا برشلونة ضد نابولي مساء غد، الثلاثاء، على ملعب "لويس كومبانيس الأولمبي" ضمن منافسات إياب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2023-24.

وقال تير شتيجن فى المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة، "يجب أن نفكر فى الغد وليس كثيراً في الماضى، الذي لا يمكننا تغييره بعد الآن، نعم، صحيح أننا لم نصل إلى أي نهائي آخر منذ 2015، كثيراً ما كنا قريبين جداً وبسبب أخطائنا الخاصة لم ننجح، لكنني أفضل محاولة ذلك مرة أخرى وأن يأتي اليوم. غداً سنختبر أنفسنا مرة أخرى".

وأضاف حارس برشلونة، "كلما ركزنا أكثر على كرة القدم سيكون ذلك أفضل، إذا بدأنا نفكر في أمور أخرى، أعتقد أننا كلاعبين نخطئ، نريد التقدم للمرحلة التالية والوصول إلى الدور التالي من البطولة، نحن نركز على شئوننا، سنبذل قصارى جهدنا".

وواصل تير شتيجن تصريحاته قائلا، "نلعب فى ملعبنا، نأتي بمشاعر جيدة، لم نتلقَ أى أهداف فى ثلاث مباريات، نأمل فى مواصلة هذا الخط للتأهل، على الرغم من أن الخسائر جعلت الأمور أكثر توازنا".
 
وأوضح أنه "في مباراة الذهاب كان لديهم مدربهم الجديد بالفعل وكان لديهم أيام قليلة للتحضير للمباراة، لكنهم كانوا فريقًا تنافسيًا للغاية وقد تحسنوا كثيرًا فى هذه الأسابيع، لا يؤثر علينا ما يفعلونه، المهم بالنسبة لنا هو لعب كرة القدم جيدًا".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة