أخبار النادى الأهلى اليوم الإثنين 11 - 3 - 2024

الإثنين، 11 مارس 2024 11:24 م
أخبار النادى الأهلى اليوم الإثنين 11 - 3 - 2024 الأهلي
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد النادي الأهلي اليوم الإثنين 11 - 3 - 2024، العديد من الأخبار الرياضية المهمة، والتي جاء في مقدمتها: تحذير شديد اللهجة من كولر لنجوم الأهلى قبل مواجهة البنك غدا، وكولر يعيد أفشة لتشكيل الأهلى الأساسى بعد تألقه أمام الزمالك، وتغييرات فى تشكيل الأهلى أمام البنك فى الدورى بقرار من كولر.

حذر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادى الأهلى، لاعبيه من خطورة استمرار الأداء المتراجع فى مباراة البنك الأهلى بالدوري، مثلما حدث في مباراة الزمالك الأخيرة بنهائى كأس مصر والتى حسمها المارد الأحمر بهدفين دون رد فى الدقائق الأخيرة من عمر الشوط الثانى.
 
وطالب كولر لاعبيه باستعادة الفورمة الفنية المتميزة لضمان استمرار الانتصارات في الدوري ضمن خطة الزحف للصدارة، وشدد المدرب السويسري على لاعبيه ضرورة غلق صفحة الاحتفالات بالتتويج بالكأس للتركيز في مباراة البنك الأهلى.
 
كولر يعيد أفشة لتشكيل الأهلى الأساسى بعد تألقه أمام الزمالك
 
استقر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادى الأهلى، على عودة لاعبه محمد مجدى أفشة صانع ألعاب الفريق للظهور فى التشكيل الأساسى للمارد الأحمر أمام البنك الأهلى.
 
ويأتي قرار كولر بعد تألق أفشة في مباراة الزمالك الأخيرة بنهائى كأس مصر والتي فاز بها الاهلى بهدفين دون رد، حيث نجح اللاعب فى صناعة الهدف الأول الذى سجله إمام عاشور، كما سجل الهدف الثانى رغم نزوله بديلا فى الشوط الثانى من المباراة.
 
 
استقر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادى الأهلى، على إجراء تغييرات عديدة في تشكيل فريقه خلال مباراة البنك الأهلى بالدوري من خلال منح اللاعبين فرصة المشاركة في المباريات، مع إراحة بعض اللاعبين الأساسيين، خشية تعرضهم للإرهاق والإجهاد بسبب ضغط المباريات، لاسيما أن هناك 10 لاعبين سينضمون لصفوف منتخب مصر في معسكر شهر مارس، ولن يحصلوا على راحة.
 

موعد مباراة الأهلى أمام البنك فى الدورى والقناة الناقلة

يستعد الأهلي لمواجهة نظيره البنك الأهلى مساء غد الثلاثاء، على استاد القاهرة الدولى، ضمن منافسات الأسبوع الخامس عشر من مسابقة الدوري المصري.

يخوض الأهلى مواجهة البنك الأهلى فى التاسعة والنصف مساء غد، الثلاثاء، باستاد القاهرة الدولى، فى اللقاء المؤجل من الأسبوع الخامس عشر لمسابقة الدوري المصري.

 

الأهلى يمنح أكرم توفيق فرصة المشاركة أمام البنك الأهلى فى الدورى

استقر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادى الأهلى، على عودة لاعبه أكرم توفيق الظهير الأيمن للفريق للظهور في التشكيل الأساسى للمارد الأحمر في مباراة البنك الأهلى.
 
ويأتي قرار كولر بعد مشاركة أكرم توفيق فى مباراة الزمالك الأخيرة بنهائى كأس مصر والتي فاز بها الأهلى بهدفين دون رد، ويرغب كولر فى الاستفادة من رغبة أكرم توفيق في العودة للتشكيل الأساسى باستعادة فورمته الفنية والبدنية بعد غيابه فترات طويلة بسبب الإصابة، بجانب إراحة محمد هانى الظهير الأيمن للفريق.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة