مسلسل بيت الرفاعى الحلقة الأولى.. أمير كرارة متهم بقتل والده

الأحد، 10 مارس 2024 06:00 م
مسلسل بيت الرفاعى الحلقة الأولى.. أمير كرارة متهم بقتل والده امير كرارة
كتب محمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تشهد الحلقة الأولى من مسلسل بيت الرفاعى للنجم أمير كرارة المقرر عرضها غدًا الإثنين – أول أيام شهر رمضان – حصريًا على قناة ON وقناة ON دراما ومنصة Watch it، أحداثاً مثيرة ومتسارعة، حيث يجد ياسين الرفاعى (أمير كرارة) نفسه متهمًا بقتل والده محمود الرفاعى (أحمد فؤاد سليم) فماذا سيكون تصرفه ورد فعله وهذا ما ستكشفه الحلقة الأولى من مسلسل بيت الرفاعى.

مسلسل بيت الرفاعى يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024، وبطولة: أمير كرارة، أحمد رزق، سيد رجب، ميرنا جميل، محمد لطفى، تامر نبيل، صفاء الطوخى،  ملك قورة، رحاب الجمل، إيناس كامل، عايدة رياض، أحمد فؤاد سليم، أحمد عبد الله، مصطفى عباس وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف بيتر ميمي وهند عبدالله وعمرو أبو زيد وإخراج أحمد نادر جلال وإنتاج شركة سينرجى.

مسلسل بيت الرفاعى تعتمد قصته على الصراعات بين العائلة على الميراث وإدارة التجارة الخاصة بهم، حيث كشف البرومو عن عالتين أولاد عم لديهم منزل كبير في نزلة السمان ويدخل أمير كرارة في صراع مع ابن عمه أحمد رزق على زعامة العائلة والسيطرة على البيت وتجارهم، كما يتورط كرارة في قضية يكون مطارد بسببها وفى نفس الوقت ينقم لمقتل والده.

ويحافظ النجم أمير كرارة تواجده فى منافسات رمضان المقبل 2024 للعام العاشر على  التوالي خلال مسلسل بيت الرفاعى، حيث يعد كرارة النجم الوحيد الذى قدم مسلسلات في شهر رمضان خلال العشر سنوات الأخيرة دون أن يغيب عن أي موسم، وأصبح من النجوم المنتظر طهورهم فى كل عام.

وبدأ أمير كرارة تواجده الدائم في دراما رمضان والذى لم ينقطع حتى الآن عندما قدم مسلسل "حوارى بوخاريست" في شهر رمضان 2015، وفى العام التالى 2016 تواجد أمير كرارة بمسلسل "الطبال"، وبعد ذلك قدم كرارة سلسلة "كلبش" بعرض الجزء الأول فى شهر رمضان من عام 2017، والثانى عام 2018، والثالث فى عام 2019.

استكمل أمير كرارة مشواره مع دراما رمضان بتقديمه مسلسل "الاختيار" عام 2020، ثم "نسل الأغراب" بمشاركة أحمد السقا والذى عرض في شهر رمضان 2021، وبعده تواجد كرارة بمسلسل "العائدون" في رمضان 2022، وفى العام التالى 2023 قدم كرارة مسلسل "سوق الكانتو"، ليكمل هذا العام مسيرتته بالتواجد بالمسلسل العاشر على التوالي خلال "بيت الرفاعى".

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة