مدرب النصر يدرس الاعتماد على ساديو مانى فى الدفاع ضد العين بأبطال آسيا

الأحد، 10 مارس 2024 10:56 م
مدرب النصر يدرس الاعتماد على ساديو مانى فى الدفاع ضد العين بأبطال آسيا ساديو ماني
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية سعودية عن أزمة البرتغالي لويس كاسترو المدير الفني لفريق النصر، قبل مواجهة العين الإماراتي غدا الإثنين، في إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا.

وقالت صحيفة "الرياضية"، إن كاسترو خصص جزءًا من مران اليوم لتجربة أكثر من لاعب في مركز الظهير الأيمن لتعويض غياب سلطان الغنام، الغائب للإصابة، على الرغم من جاهزية الظهير البديل نواف بوشل.

وأوضحت الصحيفة أن مران النصر شهد تناوب أكثر من لاعب على مركز الظهير الأيمن، حيث يسعى الجهاز الفني للوصول إلى البديل المناسب، خاصة أنه لا يرغب في الدفع بنواف في التشكيل الأساسى.

وأشارت الرياضية إلى أن التجارب في مركز الظهير الأيمن ضمت كلا من محمد آل فتيل، وعلي لاجامي، وعبد الإله العمري، وكانت المفاجأة الكبرى هي الدفع بالنجم السنغالي ساديو ماني في مركز المدافع الأيمن بالبروفة الأخيرة لمباراة الغد.

في الوقت نفسه، كشف مصدر للحصيفة السعودية أن فرصة إشراك ماني في مركز الظهير الأيمن محدودة، حيث من المرجح أن يقوم كاسترو بتعديل طريقة اللعب والاعتماد على 3 مدافعين وظهيرى جنب في وسط الملعب لحل أزمة الظهير الأيمن.

ويعانى سلطان الغنام من إصابة في مباراة الذهاب ضد العين والتي خسرها النصر بهدف دون رد ومن المتوقع أن يغيب لفترة تتراوح ما بين 4 و6 أسابيع.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة