محافظ جنوب سيناء: ضخ مزيد من السلع بالأسعار المخفضة استعدادًا لشهر رمضان

الأحد، 10 مارس 2024 03:12 م
محافظ جنوب سيناء: ضخ مزيد من السلع بالأسعار المخفضة استعدادًا لشهر رمضان اللواء دكتور خالد فوده محافظ جنوب سيناء
جنوب سيناء - فايزة مرسال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تابع اللواء دكتور خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، استعداد الأجهزة التنفيذية بالمحافظة لاستقبال شهر رمضان، وكذا خطة وزارة الأوقاف لإحياء ليالى الشهر الكريم.

 

جاء ذلك خلال مؤتمر المتابعة الذى عقد بقاعة الاجتماعات بمبنى مجلس شرم الشيخ الجديد، بحضور الدكتورة إيناس سمير نائب المحافظ، واللواء محمود عيسى، مفوض المحافظ للتخطيط والتنفيذ والمتابعة، ومديرى المديريات والإدارات بالمحافظة.

 

وشدد المحافظ على استمرار معارض أهلا رمضان بجميع المدن، وضخ مزيد من السلع التموينية والأساسية للمواطنين بالأسعار المخفضة، مع تكثيف الحملات التموينية.

 

وأشار المحافظ لمائدة الرحمن بطور سيناء تحت رعاية محافظ جنوب سيناء والتى تتسع لعدد 500 فرد بالإضافة لوجبة السحور، وحرص المحافظ على الاطمئنان على توفير جميع مستلزمات السلع للمائدة، وأشار إلى أنه سيتناول وجبة الإفطار بها مع المواطنين فى زيارة مفاجئة خلال شهر الاطمئنان للاطمئنان على مشتملات المائدة وجودتها، كما وجه رؤساء المدن بإقامة مائدة الرحمن بكل مدينة بالتعاون مع رجال الأعمال والمجتمع المدنى، ووعد المحافظ بإقامة إفطار الأسرة السيناوية تضم مشايخ وعواقل المحافظة، والمواطنين، بإضافة لإفطار عمال النظافة بمدينة شرم الشيخ.

 

وأكد المحافظ على توفير 10 أطنان من المواد الغذائية وتوزيعها بالمجان على الأسر الأكثر احتياجا، بالإضافة لكميات من اللحوم.

 

واطلع المحافظ خلال الاجتماع على خطة وزارة الأوقاف لشهر رمضان وإحياء لياليه بقراءة القرآن الكريم بعد صلاة القيام، مع مراعاة اختيار القراء ذو الصوت الحسن المميز، وتابع المحافظ خطة إحلال وتجديد وصيانة بعض المساجد، أيضا إنشاء مساجد جديدة.

 

وشدد محافظ جنوب سيناء على ضرورة استمرار الجهود طوال الشهر تخفيفا عن كاهل المواطنين، والتوسع فى تطبيق المبادرات الخاصة بالسلع الغذائية الأساسية واللحوم بدعم من المحافظة عن طريق مشروعات الخدمة الوطنية للقوات المسلحة ودعم المجتمع المدني.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة