مبابي يتصدر قائمة باريس سان جيرمان لمواجهة ستاد ريمس فى الدورى الفرنسى

الأحد، 10 مارس 2024 11:58 ص
مبابي يتصدر قائمة باريس سان جيرمان لمواجهة ستاد ريمس فى الدورى الفرنسى باريس سان جيرمان
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن لويس أنريكي، المدير الفني فريق باريس سان جيرمان، قائمة فريقه لمواجهة ستاد ريمس على ملعب حديقة الأمراء، فى إطار مواجهات الجولة الخامسة والعشرين من منافسات الدوري الفرنسي للموسم الحالي 2023-24.

ويتربع باريس سان جيرمان على صدارة ترتيب الدوري برصيد 55 نقطة، جمعها من الفوز في 16 مباراة وتعادل في 7 مواجهات وخسر لقاء واحد،  وبفارق 9 نقاط عن أقرب منافسيه ستاد بريست الوصيف، بينما يتواجد ريمس في المركز التاسع برصيد 34 نقطة، جمعها من 24 مباراة حيث فاز في 10 مواجهات وخسر مثلها وتعادل في 4 لقاءات.

وجاءت قائمة باريس سان جيرمان لمواجهة ستاد ريمس كالتالي:

كيلور نافاس - أشرف حكيمي - مانويل أوجارتي - ماركينوس - مبابي - فيتينيا – جونزالو راموس – عثمان ديميبلي- فابيان رويز - كولو مواني - لوكاس هيرنانديز – نونو مينديز - نوردي موكيلي - كارلوس سولير - برادلي باركولا - زايري إمري -دانيلو- لوكاس بيرالدو - سيني مايولو - أرناو تيناس - جيانلويجي دوناروما-  جوان جادو.

 

Image

 

ويسعى باريس سان جيرمان لتحقيق الفوز متسلحا بالملعب والجمهور للابتعاد بصدارة ترتيب الدوري الفرنسي وتوسيع الفارق مع بريست لوصيف إلى 12 نقطة لضمان حسم اللقب مبكرا.

ويعول فريق باريس سان جيرمان كثيرا على النجم الفرنسي كيليان مبابي الذى يحتل صدارة هدافى ترتيب الدوري الفرنسي حيث يمتلك 21 هدفا، بفارق 9 أهداف عن أليكساندر لاكازيت لاعب أولمبيك ليون أقرب ملاحقيه  برصيد 12.

فيما سيحاول فريق ستاد ريمس تحقيق نتيجة إيجابية سواء بالفوز أو التعادل على الأقل لخطف نقطة من متصدر الدورى الفرنسي للتقدم للمراكز الأمامية فى الترتيب.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة