كلوب: ليفربول قدم مباراة استثنائية ضد مانشستر سيتى ونستحق ركلة جزاء

الأحد، 10 مارس 2024 09:29 م
كلوب: ليفربول قدم مباراة استثنائية ضد مانشستر سيتى ونستحق ركلة جزاء كلوب
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد يورجن كلوب، المدير الفنى لفريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، أن اللاعبين قدموا مباراة استثنائية أمام مانشستر سيتى، والتى انتهت بنتيجة 1-1، اليوم على ملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ28 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2023-24.

وتحدث كلوب فى المؤتمر الصحفى عقب المباراة قائلا: "النتيجة جيدة، ما زال الطريق طويل علينا جميعًا، لعبنا مباراة استثنائية، لعبنا بأفضل تشكيل ممكن، الأمر هو كيف تجاوزنا كل تلك العقبات وما زلنا هنا".

وأضاف كلوب: "كانت مباراة كرة قدم جيدة حقًا، إنه أفضل أداء في الشوط الثاني ضد مانشستر سيتي على الإطلاق، لم نسيطر عليهم أبدا كثيرًا".

وتابع: "سأفتقد هذه الأشياء بالطبع، ولكنني سأفتقد حياتي.. أشاهد المباراة من المدرجات، رأيت ذلك في زوجتي وكانت متحمسة، ربما هذا شيء جيد".

واستطرد: "فلنتغاضى عن الحكم، تغلبنا على الكثير من الأشياء هذا الموسم، الموسم أظهرنا بأننا مستعدون للقتال، هذا أكثر شيء أحببته."

وعن لقطة تدخل دوكو الخطيرة قال كلوب: "هذه ركلة جزاء لجميع الناس المهتمين بكرة القدم، إذا لم تتفق فأنت لست شخصا رياضيا.. مثل هذه اللقطة في جميع الأماكن في الملعب خطأ واضح 100% وبطاقة صفراء".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة