طقس الإسكندرية اليوم.. دافئ نهارا مائل للبرودة ليلا.. فيديو

الأحد، 10 مارس 2024 10:32 ص
طقس الإسكندرية اليوم.. دافئ نهارا مائل للبرودة ليلا.. فيديو طقس الاسكندرية
الإسكندرية - أحمد الزغبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تشهد محافظة الإسكندرية اليوم الأحد، حالة من الاستقرار في الأحوال الجوية ، ويكون الطقس معتدل نهارا مائل للبرودة ليلا، وتسجل درجات الحرارة العظمي 20 درجة والصغري 12 درجة .
 
 
تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم الأحد، طقس دافئ نهاراً على القاهرة الكبرى والوجه البحرى، مائل للدفء على السواحل الشمالية، مائل للحرارة على جنوب سيناء وشمال الصعيد، حار على جنوب الصعيد، بارد ليلا على أغلب الأنحاء وفي الصباح الباكر.
 
كما تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم شبورة مائية صباحا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.
 
ومتوقع اليوم أيضا نشاط رياح مثيرة للرمال والأتربة على بعض المناطق من جنوب الصعيد وجنوب محافظة البحر الأحمر، مع وجود فرص ضعيفة لأمطار خفيفة على مناطق من جنوب سيناء.
 
وبالنسبة لدرجات الحرارة اليوم الأحد: القاهرة العظمى 23 درجة والصغرى 15، والإسكندرية العظمى 20 والصغرى 12، ومطروح العظمى 19 درجة والصغرى 10، وسوهاج العظمى 31 درجة والصغرى 13، وقنا العظمى 32 درجة والصغرى 15، وأسوان العظمى 36 درجة والصغرى 16.
 
طقس معتدل الحرارة نهارا في ع
طقس معتدل الحرارة نهارا في ع

طقس الإسكندرية ودرجات  الحرارة اليوم
طقس الإسكندرية ودرجات الحرارة اليوم
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة