موعد مباراة بوخوم ضد بايرن ميونخ فى الدورى الألمانى

الجمعة، 01 مارس 2024 05:00 م
موعد مباراة بوخوم ضد بايرن ميونخ فى الدورى الألمانى بايرن ميونخ
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستأنف فريق بايرن ميونخ مبارياته فى الدورى الألمانى بالخروج لمواجهة فرايبورج على ملعب شوارزوالد ستاديون، مساء اليوم، الجمعة، بافتتاح مباريات الجولة 24 من الدورى الألماني.

موعد مباراة فرايبورج ضد البايرن

وتنطلق مباراة فرايبورج ضد البايرن في تمام التاسعة والنصف مساء اليوم، بتوقيت القاهرة، وتنقل على الهواء مباشرة على قناة "بي إن سبورتس5"

ترتيب الدورى الألماني

ويدخل بايرن ميونخ مباراة اليوم محتلا المركز الثانى فى جدول ترتيب الدورى الألمانى برصيد 53 نقطة، خلف المتصدر باير ليفركوزن صاحب الـ61 نقطة، بينما يحتل فرايبورج المركز التاسع برصيد 29 نقطة.

فرايبورج ضد البايرن

ولم يحقق فرايبورج أي فوز بالدورى الألماني منذ فوزه على هوفنهايم يوم 20 يناير الماضى وخسر بعدها 4 مباريات وتعادل مباراة وحيدة مع أينتراخت فرانكفورت بالجولة قبل الماضية.

وبدأ بايرن ميونخ في التعافى بعدما حقق فوزا هاما في الجولة الماضية على حساب لايبزيج بنتيجة 2-1 ليوقف سلسلة النتائج السلبية بعد الخسارة في 3 مباريات متتالية من بدأت بثلاثية نظيفة أمام المتصدر ليفركوزن، ثم السقوط بهدف أمام لاتسيو في روما بدورى الأبطال قبل أن يسقط بنتيجة 3-2 أمام بوخوم.

ويعانى بايرن ميونخ من غياب 7 نجوم مؤثرين عن مباراة اليوم أبرزهم ليروى سانى المصاب حديثا وماتياس دى ليخت الموقوف، بجانب الإصابات الطويلة التي تضم كل من سيرجى جنابرى وألفونسو ديفيز وكومان وساشا بوي ونصير مزراوي.

ورغم معاناة البافارى إلا أن الفريق يمتلك سجلا مميزا أمام مضيفه، حيث فاز بايرن في كل مواجهاته الخمس الماضية في الدوري الألماني ضد فرايبورج، وستكون فرصة للفريق لتقليص الفارق مع ليفركوزن المتصدر، بجانب منح الجماهير دفعة معنوية قبل مواجهة لاتسيو الهامة يوم الثلاثاء في أليانز أرينا والتي سيكون مطالبا فيها بتحقيق الفوز بهدفين على الأقل لضمان مواصلة مشواره بالبطولة.

وتحدث توماس توخيل المدير الفني لبايرن ميونخ قبل مباراة اليوم في المؤتمر الصحفى عن مصابيه وأوضح قائلا: "جنابري عاد إلى التدريبات ولكن من السابق لأوانه ضمه. ألفونسو ديفيز عاد أيضًا إلى التدريبات، وسيكون مع الفريق. أما كينجسلي كومان، ساشا بوي ونصير مزراوي غير متاحين حاليا."

عن بديل ماتياس دي ليخت الموقوف قال: "سيلعب مينجاي كيم إذا لم يتغير أي شيء. دايوت أوباميكانو جاهز لكنه لن يشارك في مباراة الثلاثاء أمام لاتسيو في دوري الأبطال".

عن ليروي ساني قال: "يريد ليروي اللعب دائمًا. إنه شخص يمكنه تحمل الألم بشكل جيد للغاية. لقد شعر بشيء ما في الأسابيع القليلة الماضية. ربما كان يبتسم ويتحمل الألم كثيرًا. لدي انطباع بأنه ليس حرًا تمامًا. يعاني من الأوجاع والآلام ويدفع ثمنًا باهظًا للحمل الزائد. نحن بحاجة إلى إيجاد أفضل حل. إنه يجري اختبارًا فرديًا إذا استطاع، فسنأخذه إلى الجلسة التدريبية النهائية. نحن "سنرى ما إذا كان بإمكانه الانضمام إلى الفريق غدًا وربما مساعدتنا على مقاعد البدلاء. علينا أن ننظر من يوم لآخر."

مؤتمر فرايبورج ضد البايرن
مؤتمر فرايبورج ضد البايرن

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة