النيابة تأمر بإحالة مدرس الفيزياء المتهم بقتل طالب الستامونى للجنايات.. فيديو

الجمعة، 01 مارس 2024 06:00 م
النيابة تأمر بإحالة مدرس الفيزياء المتهم بقتل طالب الستامونى للجنايات.. فيديو تغطية خاصة لتلفزيون اليوم السابع
كتبت _أمانى الأخرس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون اليوم السابع تغطية خاصة من إعداد محمود نصر وتقديم أحمد العدل  استعرضت من خلالها ما أمرتِ به النيابة العامة بإحالة المتهم بقتل طفل طلبًا لفدية، إلى محكمة الجنايات المنعقدة بجلسة 20 مارس الجاري

وانتهت تحقيقات النيابة مع المتهم  في القضية رقم 1041 لسنة 2024 جنايات الستاموني، إلى ثبوت اتهامِه بجناية قتل الطفل عمدًا مع سبقِ الإصرار؛ وذلكَ لرغبته في الحصول على فدية من ذَويه.

 

وكانت النيابة العامة قد باشرت التحقيقات، وكلّفت الشرطة بالتحري عن الواقعة لكشف ملابساتها، وسألت شهودَها، فتوصلت إلى أن وراء ارتكابِها المتهم, والذي تبين أنه طالب جامعي كان يعطي المجني عليه درسًا خاصًا، وما إنْ علِمَ بمقدرة والده المالية؛ ونظرًا لتعرضه لخسارة مالية نتيجة مضاربته عبر أحد المواقع الإلكترونية؛ قام باستدراج المجني عليه وقتله، وقام بإلقاء جثمانه بإحدى الأراضي الزراعية –بعد شطره نصفيْن-، ثم طلب من ذويه فديةً مالية.

واعترف المتهم تفصيًلا في التحقيقات بارتكابه الجريمة وكيفيةِ تنفيذِ الجريمةَ والتخطيط والإعداد لها، حيثُ انتقل المتهم لمكان ارتكاب الواقعة لتصويرِ محاكاتِه لهذهِ التفصيلاتِ في مسرحِ الجريمةِ أمامَ النيابة العامة.

كانت التحريات أسفرت عن ان المتهم خطط لقتل المجني عليه، وأعد سكينا اشتراه من معرض للأدوات المنزلية، وتحين يوم وجود المجني عليه طرفه لتلقي مادة علمية ليبدأ فى تنفيذ جريمته, وأنذاك وإمعانا منه فى الغدر بالمجني عليه، وسلب مقاومته أوهمه برغبته فى تصوير مقطع مرئي معه.

كما كشفت التحريات أن المتهم أوهم المجني عليه بتصوير مقطع مرئي معه، يقوم فيه بتمرير نصل السكين على عنق المجني عليه دون إصابته، ويقوم بإدخال بعض الخدع البصرية على ذلك المقطع، ليظهر عقب ذلك وكأن الدماء تسيل منه جراء ذلك، مستغلا ثقة المجني عليه فى كونه معلما له










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة