أكتفيجن تكشف عن موعد إصدار لعبة Battle Royale مارس المقبل

الجمعة، 01 مارس 2024 05:00 ص
أكتفيجن تكشف عن موعد إصدار لعبة Battle Royale مارس المقبل لعبة Battle Royale
كتبت سماح لبيب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت Activision أخيرًا متى يمكن لعشاق Call of Duty الدخول إلى نسخة الهاتف المحمول من لعبة Battle Royale العرضية Warzone. 
 
وقالت، إن اللعبة ستصل بشكل صحيح هذا الربيع بعد فترة من الإصدار المحدود في مناطق معينة. في الواقع، سيتم إطلاق Call of Duty: Warzone Mobile في اليوم الثالث من الربيع، 21 مارس، وذلك بعد ما يزيد قليلاً عن عامين من إعلان Activision عن عنوان الهاتف المحمول المجاني.
 
وستتوفر خريطتان للمعركة الملكية في البداية: منطقة Warzone الأصلية Verdansk وRebirth Island، ويدعم Verdansk ما يصل إلى 120 لاعبًا عبر iOS وAndroid، وإذا تم إقصائك فستحصل على فرصة أخرى للانضمام إلى المعركة إذا فزت في مبارزة في معسكرات العمل،  Rebirth Island هي خريطة أصغر حجمًا تستضيف 48 لاعبًا كحد أقصى. بدلاً من التوجه إلى معسكرات العمل بعد الموت، ستعود إلى الحياة طالما أن أحد زملائك في الفريق لا يزال على قيد الحياة.
 
وستتوفر العديد من أوضاع CoD الكلاسيكية متعددة اللاعبين في Warzone Mobile أيضًا،  وستكون قادرًا على القفز إلى أمثال Team Deathmatch وDominating وKill Confirmed وSearch & Destroy في الخرائط بما في ذلك Shipment وShoot House وScrapyard.
 
ويمكن أن تساعدك الجولات القصيرة متعددة اللاعبين في رفع مستوى سلاحك أو زيادة مستواك الإجمالي عندما يكون لديك بضع دقائق متبقية، و تتم مشاركة التقدم بين Warzone Mobile وإصدارات وحدة التحكم والكمبيوتر الشخصي من Modern Warfare III وWarzone، طالما قمت بتسجيل الدخول بنفس معرف Activision. 
 
وستنعكس نقاط XP التي تربحها في Warzone Mobile في Warzone وModern Warfare III والعكس صحيح. الأمر نفسه ينطبق على تسوية الأسلحة وتقدم تمريرات المعركة.
 
باستثناء عدد قليل من الحزم الحصرية، ستكون معظم العناصر التجميلية والمعدات غير المؤمنة متاحة في جميع الألعاب الثلاث. إذا رأيت علامة "متصل" على حزمة في متجر Warzone Mobile، فهذا يعني أن هذه العناصر ستكون متاحة أيضًا في Modern Warfare III وWarzone في حالة شرائها.
 
وسيكون لديك إمكانية الوصول إلى قائمة الأصدقاء المشتركة وقنوات الدردشة حتى تتمكن من اللعب مع أصدقائك والبقاء على اتصال معهم. تدعم Warzone Mobile الدردشة الصوتية القريبة، حتى تتمكن من سماع ضجيج الأعداء القريبين. 
 
وبعد أن تقوم بإقصاءك، ستتمكن من سماع كلماتهم الأخيرة من خلال ميزة دردشة الموت أيضًا.
 
وتقول Activision، أن Warzone Mobile قابلة للتخصيص بشكل كبير، وستتمكن من نقل مدخلات وحدة التحكم حول الشاشة وتعديل أجزاء أخرى من واجهة المستخدم حسب رغبتك. 
 
ويمكنك الاختيار من بين العديد من أوضاع الرسومات للتركيز على الأداء أو الدقة أو مزيج من الاثنين، وهناك دعم وحدة التحكم أيضًا. 
 
ومن الواضح أن هناك اهتمامًا كبيرًا بـ Warzone Mobile، و تقول Activision أن اللعبة لديها أكثر من 50 مليون تسجيل مسبق، وإذا قمت بالتسجيل المسبق، فستحصل على بعض المكافآت، مثل مظهر عميل Ghost ومخططات الأسلحة والفينيل والشعار.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة