كلوب يعلن غياب محمد صلاح عن موقعة نوتنجهام فورست غدا

الجمعة، 01 مارس 2024 03:02 م
كلوب يعلن غياب محمد صلاح عن موقعة نوتنجهام فورست غدا كلوب ومحمد صلاح
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن يورجن كلوب مدرب فريق ليفربول الإنجليزي، عن استمرار غياب النجم المصري محمد صلاح، عن مباراة الفريق غدا ضد نوتنجهام فورست، التي تقام في الخامسة مساء غدا السبت، على ملعب سيتي جراوند، ضمن مباريات الجولة الـ 27 من الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2023-2024.

وقال كلوب خلال المؤتمر الصحفي لمباراة نوتنجهام فورست غدا: "محمد صلاح لن يشارك غدا معنا أمام نوتنجهام فورست ،ولكنه قريب من العودة".

أضاف: " لا أعتقد ان صلاح بعيد عن العودة. من المتوقع أن يعود في أي وقت من الأسبوع المقبل، من الممكن حدوث ذلك، إنه في طريقه للعودة لكنه لم يصل للجاهزية بعد".

وعن المباراة قال: " ملعب نوتنجهام مكان رائع للعب كرة القدم لكنه مكان صعب كذلك، يجب أن نعثر على حلول، هذه الفترة حساسة للغاية. فترة مهمة وصعبة لكن سنبقى ايجابيين".

وعن إمكانية الفوز ببطولات جديدة: " نحن لا نفكر في الرباعية الان، لا نفكر فيها اطلاقا. نحن نركز فقط على المباراة القادمة، يجب علينا العمل لضمان إنهاء هذه الفترة بأكبر عدد ممكن من النقاط".

أتم: "نحن متصدرين بفارق نقطة عن السيتي ونقطتين عن أرسنال، لكن هذا لايعني شيئا، يجب أن نعمل".

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 60 نقطة جمعها من الفوز في 18 مباراة والتعادل في 6 وخسارة لقاءين وتسجيل 63 هدفًا وتلقي 25، بينما يتواجد نوتينجهام فورست في المركز الـ 17 برصيد 24 نقطة من 6 تعادلات و6 انتصارات منها ثلاثة انتصارات.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة