مدرب الكونغو: سنفعل كل ما فى وسعنا للتتويج بالميدالية البرونزية

الجمعة، 09 فبراير 2024 09:33 م
مدرب الكونغو: سنفعل كل ما فى وسعنا للتتويج بالميدالية البرونزية ديسابر
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الفرنسي سيبستيان ديسابر، المدير الفني لمنتخب الكونغو الديمقراطية، أن اللاعبين سيبذلوا قصارى جهدهم من أجل التتويج بالميدالية البرونزية للنسخة الحالية من أمم أفريقيا 2023، وذلك عندما يلتقى مع جنوب أفريقيا، فى العاشرة من مساء غدا السبت.

وقال ديسابر فى المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة "لا يزال لدينا مجال للتحسين. ستكون النتائج إيجابية وسنبذل قصارى جهدنا لتحسين هذا المنتخب لسنوات قادمة"، مضيفا "كانت جماهير الكونغول رائعين معنا. من أعماق قلبي، أريد أن أشكرهم على كل شيء".

وأضاف مدرب الكونغو "يجب أن نغادر بأمر إيجابي. لقد قطعنا شوطا طويلا، وأظهرنا أشياء جيدة ولا نريد حبة رمل لتعطيل الآلة. سنفعل كل ما في وسعنا للعودة بهذه الميدالية إلى الوطن، وتقديمها إلى الشعب الكونغولي الذي يحب كرة القدم. "

وواصل ديسابر تصريحاته قائلا "أعز ذكرياتي في هذا الملعب هي مباراة نصف النهائي أمام أفريكا، والتي فزنا بها مع أسيك ميموزا في كأس كوت ديفوار منذ حوالي 10 سنوات. لن أخفي هذا الأمر، لا أطيق الانتظار حتى أكون هناك، وأرى التجديدات التي أجريت".

وكان منتخب الكونغو الديمقراطية سقط أمام منتخب كوت ديفوار بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما على ملعب "الحسن واتارا"، ضمن منافسات نصف نهائي بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023 المُقامة حاليًا على الأراضي الإيفوارية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة