روبرت داوني: أردت المشاركة فى Batman Begins ولكن كريستوفر نولان لم يهتم

الجمعة، 09 فبراير 2024 07:00 ص
روبرت داوني: أردت المشاركة فى Batman Begins ولكن كريستوفر نولان لم يهتم روبرت داوني جونيور وكريستوفر نولان
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف النجم العالمى روبرت داوني جونيور أنه كان حريصًا على الظهور في فيلم Batman Begins، حتى أنه التقى بمخرج الفيلم لمناقشة اختيار الممثلين المحتملين، في خلال جلسة أسئلة وأجوبة في لوس أنجلوس، قال داوني جونيور إنه التقى بالمخرج العالمى كريستوفر نولان، الذي عمل معه بعدها فى Oppenheimer، وتحدث عن لعب دور الشرير، Scarecrow، في فيلم عام 2005، الذى قام ببطولته الممثل العالمى كريستيان بيل.

وصرح داوني جونيور قائلا: "عندما سمعت عن بداية العمل على هذا الفيلم خاصة، ومع وجود شخصية Scarecrow، ومن ثم أتذكر أنني التقيت بنولان لتناول الشاي، الذى كان مهذبا جدا في حديثه معى، ولكن لم يكن مهمتا بمشاركتى في العمل، أو لعب الشخصية".

روبرت داوني جونيور وكريستوفر نولان
روبرت داوني جونيور وكريستوفر نولان

 

وبدلاً من ذلك، ذهب دور Scarecrow إلى كيليان مورفي، النجم المشارك في بطولة داوني جونيور Oppenheimer، والذي يقال إنه خضع لاختبار أداء للعب باتمان، مع انتقال هذا الدور في النهاية إلى بيل.

تم ترشيح الفيلم، الذي كان الجزء الأول من ثلاثية أفلام عن بطل DC الخارق، لجائزة الأوسكار لأفضل تصوير سينمائي.

شخصية Scarecrow، وهو عالم نفس في مدينة جوثام يستخدم الغازات لتخويف ضحاياه، يظهر في جميع الأفلام الثلاثة.

حقق الجزء الثاني، The Dark Knight، أكثر من مليار دولار في جميع أنحاء العالم، ليصبح الفيلم الأكثر ربحًا لعام 2008. وقد حصل على جائزتي أوسكار من أصل ثمانية ترشيحات، مع الإشادة على نطاق واسع بهيث ليدجر لتصويره شخصية الجوكر.

كان فيلم Batman Begins أول تعاون بين مورفي ونولان، قبل أن يصبح مورفي نجمًا في فيلم Inception لعام 2011، وفيلم الحرب لعام 2017، Dunkirk، وفيلم السيرة الذاتية الذي نال استحسانًا كبيرًا Oppenheimer.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة