مصطفى عمار: قرارات الحماية الاجتماعية تعكس تقدير الرئيس السيسي للمصريين

الخميس، 08 فبراير 2024 06:16 م
مصطفى عمار: قرارات الحماية الاجتماعية تعكس تقدير الرئيس السيسي للمصريين الكاتب الصحفي مصطفى عمار
إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ثمن الكاتب الصحفي مصطفى عمار، رئيس تحرير جريدة الوطن، حزمة القرارات التي اتخذها الرئيس عبد الفتاح السيسي، ووجه الحكومة بسرعة تنفيذها والتي تتمثل في حزمة اجتماعية كبيرة وعاجلة منها رفع الحد الأدنى للأجور بنسبة 50%، وزيادة الرواتب والأجور للعاملين بالدولة بما يتراوح بين 1000 إلى 1200 جنيها، إضافة لرفع حد الإعفاء الضريبي بنسبة 33%.

أضاف عمار، في مداخلة هاتفية لبرنامج "اليوم" الذي تقدمه دينا عصمت عبر قناة dmc، أن المواطن المصري يشعر بالرضا وبتقدير الدولة المصرية له وشعورها بمعاناته، وكذلك تقدير الرئيس السيسي للمواطنين ومتابعته لأوضاع الطبقة الكبرى من الشعب المصري وقدر احتياجهم لتدخل عاجل من الدولة لتجاوز الأزمة الاقتصادية الكبيرة التي تعاني منها مصر وكثير من دول العالم.

وتابع مصطفى عمار، أن توقيت القرارات التي اتخذها الرئيس السيسي أمس، خاصة قبل دخول شهر رمضان الكريم، هو أمر ملموس في ظل تخوف المواطنين من ارتفاع الأسعار قبل حلول الشهر الكريم، وهذا يعكس دعم الدولة للمواطنين.

وأشار إلى أهمية الرقابة على التجار ومواجهة المحتكرين للسلع، وقد شهدت الأيام المقبلة توجيه ضربات كبيرة للمحتكرين في السلع ضد المواطنين، وقد تنخفض السلع بشكل كبير في الفترة المقبلة إلى جانب استقرار الأسواق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة