فرانك كيسيه: جمهور كوت ديفوار كلمة السر فى ريمونتادا أمم أفريقيا

الخميس، 08 فبراير 2024 09:44 م
فرانك كيسيه: جمهور كوت ديفوار كلمة السر فى ريمونتادا أمم أفريقيا منتخب كوت ديفوار
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد فرانك كيسيه، نجم منتخب كوت ديفوار، فريق أهلي جدة السعودي، أن الجماهير الإيفوارية هى صاحبة الفضل الكبير فيما وصل إليه منتخب الأفيال خلال بطولة أمم أفريقيا 2023، بعد وصوله إلى المباراة النهائية. 
 
وتأهل منتخب كوت ديفوار للمباراة النهائية لكأس أمم أفريقيا للمرة الخامسة فى تاريخه، بعد فوزه على منتخب الكونغو الديمقراطية، بهدف نظيف، فى المباراة النهائية. 
 
وقال فرانك كيسيه: "كانت الهزيمة أمام غينيا الاستوائية دافعا لنا. انتهزنا الفرصة لقول كلمتنا وتحمل المسئولية".
 
وأضاف كيسيه: "كان علينا أن نفدي أنفسنا. تم تسمية هذا الملعب على اسم رئيس الجمهورية، يجب أن نكرمه. لا يزال أمامنا طريق طويل لنقطعه. يجب أن يكون لدينا تاريخ مجيد هنا، الأمر متروك لنا لكتابة باقي المشوار".
 
وأكمل كيسيه عن مباراة النهائي أمام نيجيريا، قائلا: "دعونا نتلذذ بانتصارنا، اليوم فقط. وبعدها سنركز على النهائي وجمهور كوت ديفوار هو الأفضل في العالم".
 
وبخصوص حلم التتويج أتم كيسيه: "عندما يكون لديك جمهور مثل جمهورنا الذي هو الأفضل في العالم، عليك أن تواصل الطريق إلى النهاية".
 
وتجمع موقعة نارية في نهائي بطولة كأس أمم أفريقيا بين منتخب نيجيريا مع نظيره كوت ديفوار مستضيف البطولة المقامة حاليا فى ساحل العاج وتستمر حتى الأحد المقبل 11 فبراير الجاري.
 
وتأهل منتخب نيجيريا إلي المباراة النهائية عقب فوزه على منتخب جنوب أفريقيا بركلات الترجيح بنتيجة 4-2 بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة