حملة تجمع 120ألف دولار لعائلة أحد أفراد مسلسل "مارفل"

الخميس، 08 فبراير 2024 12:20 م
حملة تجمع 120ألف دولار لعائلة أحد أفراد مسلسل "مارفل" مارفل
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

جمعت حملة Go Fund Me أكثر من 115 ألف دولار لعائلة خوان كارلوس أوسوريو، 41 عامًا، من تيمبل سيتي، عضو طاقم مسلسل مارفل الجديد WonderMan الذي توفي يوم الثلاثاء بعد سقوطه من منصة عرض في استوديوهات رادفورد، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع " deadline".

وجاء في حملة جمع التبرعات التي بدأها بيل مارتل: "في السادس من فبراير 2024، فقد صديقنا حياته أثناء تصوير مسلسل WonderMan في استوديوهات CBS Radford بسبب عطل هيكلي محتمل، ونأمل أن تتعامل شركات الإنتاج، The Facility، MBS، Marvel Studios مع الأمور بشكل صحيح، ولكن نتوقع طريقًا طويلًا محفوفًا بأتعاب المحاماة والنفقات، وفي هذه الأثناء، ستتصاعد الفواتير وستُترك الأرملة، للتعامل مع كل شيء، ولهذا نحن نقدر مساعدتكم في مساعدتها بعد الخسارة الكبيرة التي تعيشها".

مارفل
مارفل

توفي عامل يعمل في استوديوهات رادفورد في ستوديو سيتي يوم الثلاثاء بعد سقوطه أثناء تجهيزات المسلسل، حسبما علم deadline، وكان أحد أفراد الطاقم، توفي في مكان الحادث، أثناء تصوير مسلسل Wonder Man من استديوهات مارفل.

وأكد متحدث باسم مارفل الخبر وأضاف: "وأعمق تعازينا مع عائلته وأصدقائه، ودعمنا وراء التحقيق في ملابسات هذا الحادث، يشعر الجميع بالصدمة والحزن العميق بسبب هذه الخسارة المأساوية".

من المقرر أن يبدأ Wonder Man تصويره الشهر المقبل بعد أن اضطر الاستوديو إلى تأجيل التصوير بسبب إضرابات WGA وSAG AFTRA.

يقوم Wonder Man ببطولة يحيى عبد المتين الثاني ويتبع سيمونز ويليامز، الذي في القصص المصورة هو سليل أحد رجال الصناعة الأثرياء، حيث خسرت شركته أمام شركة Stark Industries التابعة لتوني ستارك.

ويذهب ويليامز للعمل لدى الشرير بارون زيمو الذي يمنحه المواهب الأيونية، وهي القوة القصوى.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة