منتخب قطر يصعق إيران 3-2 ويتأهل لمواجهة الأردن فى نهائى كأس آسيا.. فيديو

الأربعاء، 07 فبراير 2024 07:09 م
منتخب قطر يصعق إيران 3-2 ويتأهل لمواجهة الأردن فى نهائى كأس آسيا.. فيديو منتخب قطر
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حجز منتخب قطر مقعده في نهائي كأس آسيا للنسخة الثانية على التوالي، بفوزه مساء اليوم، الأربعاء، على منتخب إيران بنتيجة 3-2، في نصف نهائي كأس آسيا 2023، في المباراة التي جمعتهما على استاد الثمامة، ليتأهل لمواجهة الأردن السبت المقبل على ملعب لوسيل في نهائي البطولة.

إيران ضد قطر 

أحرز أهداف قطر كل من جاسم جابر في الدقيقة 18 وأكرم عفيف في الدقيقة 45 والمعز علي في الدقيقة 81، بينما أحرز هدفي إيران أزمون في الدقيقة 4 وعلي رضا في الدقيقة 48 من ركلة جزاء، ليضرب منتخب قطر موعدا مع منتخب الأردن في نهائي البطولة والمقرر له السبت المقبل.

وانتهى الشوط الأول من مباراة ايران ضد قطر بتقدم قطر 2/1 في المباراة المقامة بينهما في الدور قبل النهائي لبطولة آسيا.

 

تقدم منتخب إيران عن طريق سردار أزمون في الدقيقة 4، وتعادل جاسم جابر لمنتخب قطر في الدقيقة 18، قبل أن يحرز أكرم عفيف هدف التقدم في الدقيقة 45 من عمر الشوط الأول لتصبح النتيجة 2/1 لمنتخب قطر.

 

قطر ضد إيران

وكان منتخب ايران قد تقدم عن طريق ا سردار ازمون في الدقيقة الرابعة من عمر المباراة ، لتصبح النتيجة 1/1 .

 

الشوط الثاني بدأ حماسيا من المنتخبين بعدما نجح علي رضا لاعب منتخب ايران قد أحرز هدف التعادل لمنتخب بلاده ضد قطر في الدقيقة 49 من عمر المباراة عن طريق ركلة جزاء لتصبح النتيجة 2/2.

 

قبل أن يحرز المعز علي لاعب قطر هدف التقدم لمنتخب بلاده علي حساب منتخب إيران في الدقيقة 81 من عمر المباراة ضمن مباريات الدور قبل النهائي لكأس آسيا لتصبح النتيجة 3/2 لصالح قطر.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة