تأكيدا لـ"اليوم السابع".. منتخب سوريا يجدد عقد كوبر وجهازه حتى 2026

الأربعاء، 07 فبراير 2024 08:50 م
تأكيدا لـ"اليوم السابع".. منتخب سوريا يجدد عقد كوبر وجهازه حتى 2026 هيكتور كوبر
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الاتحاد السوري لكرة القدم، اليوم الأربعاء، عن تمديد عقد مديره الفني الأرجنتيني هيكتور كوبر، وذلك حتى نهاية التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026.

وكتبت الصفحة الرسمية للاتحاد السوري، عبر موقع "فيس بوك"، قائلا:"قرر الاتحاد العربي السوري لكرة القدم تمديد عقد المدير الفني لمنتخبنا الوطني الأول هيكتور كوبر وجهازه الفني وذلك حتى نهاية التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026". 

وحضر مراسم توقيع هيكتور كوبر على العقد الجديد، صلاح الدين رمضان رئيس الاتحاد العربي السوري لكرة القدم. 

وكان "اليوم السابع"، قد أكد فى وقت سابق، أن مسؤولي الإتحاد السوري عقدوا جلسة مع المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر بعد الوداع الأسيوي، من أجل تجديد عقده مع نسور قاسيون برفقة الجهاز المعاون الذي يتواجد فيه المصري عصام الحضري مدرب حراس المرمي ومحمود فايز المدرب العام.

ويرغب الإتحاد السوري في تجديد عقد كوبر وتجديد الثقة في جهازه المعاون بقيادة عصام الحضري ومحمود فايز، بعد الإنجاز التاريخي الذي حققه نسور قاسيون بالتأهل لثمن نهائي أمم أسيا للمرة الأولي في تاريخ قبل وداع المسابقة أمام إيران بركلات الترجيح.

وودع منتخب سوريا منافسات أمم أسيا من الدور ثمن النهائي، بعد الخسارة أمام إيران بركلات الترجيح 4-5 عقب إنتهاء الوقت الأصلي والإضافي بنتيجة 1-1 بين الطرفين.

وكان الإتحاد السوري قد تعاقد مع المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر لمدة عام في 2 فبراير الماضي، خلفًا للمدير الفني المحلي حسام السيد.  

ويستعد منتخب سوريا لمواجهة ميانمار يوم 21 مارس المقبل، في الجولة الثالثة من الدور الثاني للتصفيات الأسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026. 

ويحتل منتخب سوريا المركز الثالث في المجموعة الثانية بتصفيات أسيا المؤهلة لكأس العالم 2026، برصيد 3 نقاط بعد الفوز على كوريا الشمالية والخسارة أمام اليابان، فيما يتصدر الترتيب منتخب اليابان برصيد 6 نقاط ومن خلفه كوريا الشمالية برصيد 3 نقاط وبفارق الأهداف عن نسور قاسيون.

 

كوبر (1)
كوبر 

 

كوبر (2)
كوبر 

 

كوبر (3)
كوبر

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة