الإسراء والمعراج.. حلقة خاصة من "مسرح العمليات" عن المسجد الأقصى "فيديو"

الأربعاء، 07 فبراير 2024 05:24 م
الإسراء والمعراج.. حلقة خاصة من "مسرح العمليات" عن المسجد الأقصى "فيديو" برنامج مسرح العمليات
كتب محمد عبد الرازق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى ذكرى الإسراء والمعراج، ناقش برنامج "مسرح العمليات"، تقديم الكاتب الصحفى زكى القاضي، ارتباط تلك الذكرى العطرة بما يحدث في المسجد الأقصى، وفى الحرب في غزة من قوات الاحتلال الإسرائيلي، والتي دخلت في أكثر من 4 شهور حتى الآن.
 
 
وأكد البرنامج أن الإسراء والمعراج ليست ذكرى نمر عليها مرور الكرام، دون النظر في ارتباطها بشكل واضح بما يحدث في قطاع غزة والقدس والضفة الغربية، وذلك في ظل جرائم إبادة من قوات الاحتلال الإسرائيلي ضد الشعب الفلسطيني، كما تطرق البرنامج لتفاصيل الصفقة المرتقبة بين فصائل المقاومة وقوات الاحتلال الإسرائيلي.
 
وأوضح البرنامج بعض التفاصيل المترددة في تلك الصفقة، ورد حركة حماس عليها، وكذلك الدور المصرى في إتمام ذلك الاتفاق الإطارى رغم عدم المرونة من بعض المتداخلين، كما أشار البرنامج إلى أن اليمين المتطرف يحاول تطويل أمد المعركة حتى يأتي ترامب رئيسا للولايات المتحدة الأمريكية.
 
يذكر أن برنامج "مسرح العمليات" من تقديم الكاتب الصحفى زكى القاضى، مدير تحرير اليوم السابع، ويذاع على تليفزيون وموقع اليوم السابع، لمتابعة كافة الأحداث المحلية والعالمية، ويناقش فى تلك الفترة تطورات الأوضاع فى قطاع غزة، وكذلك الجبهات المتداخلة معها.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة