رئيس جامعة بنها خلال تكريم المتميزين: نعمل على استثمار إبداعات الطلاب

الأربعاء، 07 فبراير 2024 10:40 ص
رئيس جامعة بنها خلال تكريم المتميزين: نعمل على استثمار إبداعات الطلاب تكريم المتميزين بالأنشطة فى جامعة بنها
القليوبية إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كرم الدكتور ناصر الجيزاوى رئيس جامعة بنها الطلاب المتميزين فى الأنشطة الطلابية، حيث شمل التكريم الطلاب المشاركين بمسابقة (معاً) التى أطلقتها وزارة التعليم العالى والبحث العلمى تحت شعار (معا) برعاية الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالى والبحث العلمى، لإنتاج فيديو قصير لا تزيد مدته على دقيقة واحدة يساعد نشره فى ترسيخ القيم الأصيلة للمجتمع المصرى، وكذلك تكريم الطلاب المشاركين فى مسابقة العباقرة.
 
جاء ذلك بحضور الدكتور تامر سمير نائب رئيس جامعة بنها لشئون التعليم والطلاب، والدكتورة غادة شاكر وكيل كلية التربية النوعية لشئون التعليم والطلاب، والدكتور خالد عيسوى منسق عام الأنشطة الطلابية، وعدد من مديرى الوحدات والمراكز بالجامعة، وأعضاء هيئة التدريس.
 
وأكد الدكتور ناصر الجيزاوى حرص جامعة بنها دائما على دعم الطلاب المتميزين والموهوبين والنوابغ فى كل التخصصات والمجالات، وتسويق المحتوى الذى يقدمه الطلاب للاستفادة من منتجاتهم فى مختلف المجالات.
 
وأثنى الدكتور ناصر الجيزاوى على الطلاب المتميزين فى الأنشطة الطلابية، مؤكدا أن المسابقات المختلفة التى تنظمها الجامعة لطلابها تعمل على صقل شخصيتهم وتكسبهم مهارات التواصل مع الآخرين وتعلمهم كيفية استثمار أفكارهم وإبداعاتهم، وكيفية التعامل مسقبلا مع سوق العمل.
 
من ناحية أخرى كرم الدكتور ناصر الجيزاوى عددا من القيادات الأكاديمية والإدارية المشاركين فى ملتقى "إبداع الخامس"، والذى نظمته كلية التربية النوعية بجامعة بنها لكليات التربية النوعية على مستوى الجامعات المصرية خلال الفترة من 28 يناير وحتى يوم الخميس الأول من شهر فبراير 2024، بمشاركة 350 طالب وطالبة يمثلون 10 جامعات مصرية.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة