عرض خاص لفيلم "درويلة" وطرحه غدا للجمهور

الثلاثاء، 06 فبراير 2024 11:11 م
عرض خاص لفيلم "درويلة" وطرحه غدا للجمهور حسني شتا
كتب مصطفى القصبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حضر كل من الفنان حسني شتا والمخرج معوض إسماعيل، والمطرب مسلم، العرض الخاص لفيلم درويلة بإحدى سينمات القاهرة الجديدة، ومن المقرر طرحه غدا في دور العرض السينمائي، فيما غاب أبطال العمل عن حضور العرض الخاص.
 
وظهر مؤخرا فى البوستر الرسمي للفيلم الأبطال وهم: النجم عمرو عبد الجليل ومحمود عبد المغنى وأيتن عامر ومحمد على رزق وحسنى شتا ومسلم، وإبرام سمير ونهال نور ومحمد على ميزو.
 
وطرح صناعه البوسترات الفردية الدعائية لأبطاله الرئيسيين متماشية على نفس نهج نجوم البوستر الرسمي وفى مقدمتهم؛ النجم عمرو عبد الجليل ومحمود عبد المغنى وأيتن عامر ومحمد على رزق وحسنى شتا وإبرام سمير ونهال نور ومحمد على ميزو وكابتن إبراهيم صبحى.
 
وتدور أحداث فيلم درويلة فى إطار تشويقى مثير، حيث يحتوى على مشاهد من الإثارة والغموض والأكشن بأسلوب غير معتاد تقديمه من قبل على الشاشة الفضية.
 
جدير بالذكر بأن فيلم "درويلة" يتضمن نخبة وكوكبة كبيرة من النجوم وهم النجم عمرو عبد الجليل، محمود عبد المغنى، أيتن عامر، محمد على رزق، حسنى شتا، إبرام سمير، مسلم، لبنى ونس، نهال نور، محمد على ميزو، كابتن إبراهيم صبحى وآخرين، وهو فكرة محمد دياسطى وقصه وسيناريو وحوار ل محمد دياسطى وعبد الرحمن فتحى وإخراج معوض إسماعيل.
 
 
حسني شتا (1)
 

 

حسني شتا (2)
 

 

حسني شتا (3)

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة