جدول ترتيب الدورى الإيطالى بعد ختام الجولة 23.. الإنتر يتربع على القمة

الثلاثاء، 06 فبراير 2024 12:36 ص
جدول ترتيب الدورى الإيطالى بعد ختام الجولة 23.. الإنتر يتربع على القمة إنتر ويوفنتوس
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتهت مباريات الجولة الـ23 للدوري بفوز كبير حققه فريق روما ضد كالياري برباعية نظيفة مساء الإثنين في المباراة التى جمعتهما على ملعب الأوليمبيكو.

ترتيب الدوري الإيطالي

حافظ فريق الإنتر على صدارة الترتيب في الدوري الإيطالي بـ57 نقطة، يليه يوفنتوس برصيد 53 وميلان في المركز الثالث 49 نقطة، ويليه أتالانتا، وارتقى روما إلى المركز الخامس برصيد 38 نقطة.

الدوري الايطالي
الدوري الايطالي

مباراة روما ضد كالياري

وواصل روما انتصاراته مع دانيلي دي روسي المدير الفني للفريق للمباراة الثالثة على التوالى والذي تولي المهمة مؤخرا خلفا للبرتغالي جوزيه مورينيو الذي تمت إقالته لسوء النتائج.. دي روسي حقق الفوز في مباراتين مع روما أمام فيرونا وساليرنيتانا بنفس النتيجة 2/1 في الدوري.

وتقدم روما فى الشوط الأول بثنائية بيليجرينى وديبالا فى الدقيقتين 2 و23، وفى الشوط الثانى أضاف باولو ديبالا هدفه الثانى والثالث لفريقه فى الدقيقة 51 من ركلة جزاء، واختتم ديان هويسين الرباعية فى الدقيقة 59.

الشوط الأول انتهي بتقدم روما بهدفين احرزهما بيليجريني في الدقيقة 2 وديبالا في الدقيقة 23 ، حيث نجح بليجريني في استغلال خطأ دفاع كالياري في التعامل مع الركلة الركنية الاولي بالمباراة محرزا الهدف الأول في الدقيقة الثانية، قبل ان يضيف ديبالا الهدف الثاني من هجمة مرتدة منظمة.

الشوط الثاني كان لصالح روما من حيث الاستحواذ والأداء والنتيجة بعدما نجح لاعبو روما في احراز هدفين في الشوط الثاني عن طريق ديبالا في الدقيقة 51 من ركلة جزاء و ديان هويسين في الدقيقة 59 من عمر المباراة، لتنتهي المباراة بفوز كبير لروما برباعية نظيفة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة