تعرف على صفقات الإسماعيلى والراحلين بعد غلق باب القيد الشتوى اليوم

الثلاثاء، 06 فبراير 2024 10:33 م
تعرف على صفقات الإسماعيلى والراحلين بعد غلق باب القيد الشتوى اليوم صالح جمعة لاعب الإسماعيلى
كتبت لبنى عبد الله - عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أغلق مجلس إدارة اتحاد الكرة اليوم الثلاثاء باب القيد الشتوى لأندية الدوري الممتاز، والذى بدأ فى الأول من شهر يناير الماضى، واستمر حتى اليوم الموافق 6 فبراير عقب قرار مد القيد الشتوى للأندية.

وأعلن مجلس إدارة اتحاد الكرة، مد فترة القيد الشتوي أمام الأندية بعد التكدس الكبير بمقر الاتحاد فى آخر يوم للقيد الأربعاء الماضى، وحرصا على مصلحة الأندية لقيد اللاعبين وتدعيم صفوفها فى الشتاء.
 
ونجح مجلس الإسماعيلي في إنهاء أزمة القيد رسمياً بعد سداد جميع الغرامات المطلوبة وتسوية كافة المنازعات وتمكن مجلس إدارة النادي من حل أزمة إيقاف القيد، بعد مفاوضات شاقة كلفت النادي مبالغ طائلة، حيث تم تحويل جميع المبالغ المطلوبة لجميع الأطراف سواء كغرامات أو مستحقات متأخرة أو أى مطالبات أخرى، بالإضافة لأتعاب المحامين الأجانب.
 
وسدد الإسماعيلي مستحقات كل من التونسي نور الزمان الزموري، والإسباني خوان كارلوس جاريدو، والناميبي بينسون شيلونجو، بالإصافة إلى سداد مستحقات نادي كورهوجو الإيفواري الخاصة باللاعب عبد القادر كوليبالي، ومستحقات نادي ديبورتيفو كوينكا الإكوادوري.
 
ونجح النادى الإسماعيلى فى تقديم موسم انتقالات مميز سواء على صعيد الصفقات الجديدة أو على صعيد الراحلين عن صفوف القلعة الصفراء وهو مانرصده فى السطور التالية:

 

7 صفقات فى صفوف الإسماعيلى

أعلن الإسماعيلي تعاقده مع 7 صفقات هى: أحمد الشيخ وإريك تراوري وهشام محمد وعبد الكريم مصطفى وأنهى إجراءات انتقال الثنائى على الملوانى لاعب بور فؤاد وحاتم سكر لاعب الزمالك، وعبد الرحمن الدح.
 
ويأمل الإسماعيلي أن تساهم الصفقات الجديدة في تعزيز أداء الفريق وتحقيق النتائج الإيجابية في المنافسات المقبلة.
 
ويخوض فريق الإسماعيلى بقيادة إيهاب جلال 3 مباريات قوية خلال شهر فبراير الجاري ستكون البداية مع سيراميكا فى 15 فبراير ثم يلاقى الزمالك فى 19 فبراير ويختتم مبارياته بمواجهة الجونة فى 26 من الشهر الجاري وذلك خلال منافسات الدوري المصري.

الراحلون عن صفوف الاسماعيلى

ورحل عن الإسماعيلى كل من إياد العسقلانى إلى روستوف الروسى مقابل مليون دولار، والتوجولى ياو أنور إلى البنك الأهلى مقابل 25 مليون جنيه.

كما وجه النادى الإسماعيلى الشكر لستة لاعبين انتهت رحلتهم مع القلعة الصفراء فى فترة الانتقالات الشتوية الحالية بعدما تم الاستغناء عنهم بصورة ودية، وعلي رأسهم  صالح جمعة صانع ألعاب الفريق، وأبو بكر حمزة الجمل نجل حمزة الجمل مدرب الدراويش السابق. كما وجه الإسماعيلي الشكر لكل من مصطفى فارس ومحمود الشبراوي ومحمد بحيري وحازم مرسي. ويحتل الإسماعيلي حاليا المركز الـ15 في جدول الترتيب برصيد 8 نقاط بعد مرور 10 مباريات.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة