أحمد المسلماني: هل تحاكم الولايات المتحدة بايدن بسبب حرب غزة؟

الثلاثاء، 06 فبراير 2024 09:34 م
أحمد المسلماني: هل تحاكم الولايات المتحدة بايدن بسبب حرب غزة؟ الإعلامي أحمد المسلمانى
ماجد تمراز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تسائل الإعلامي أحمد المسلماني، هل تحاكم الولايات المتحدة الأمريكية جو بايدن بسبب حرب غزة؟ مشيرا إلى أن العالم كله يرى مشاهد مروعة من القطاع، بسبب الحرب الإسرائيلية، وهو ما يعكس وجود خلل نفسي لدى الجنود الإسرائيليين، ومن بين تلك المشاهد، هو مشهد اعتقال بعض الفلسطينيين، وهم يرتدون ملابس خفيفة وحفاة ويتعاملون معهم بطريقة مخالفة للإنسانية.

وأضاف خلال برنامج "الطبعة الأولى" الذي يذاع على قناة الحياة: "ما يحدث شيء مخالف لكل المواثيق الدولية، وما صدر من معلومات عن معاملة الأسرى داخل السجون في إسرائيل، شيء مروع ولا يصدقه عقل".

وقال: "هناك مشهد آخر مروع، لسيدة مسنة تسير في الشارع ومعها حفيدها، وترفع الراية البيضاء، خوفا من بطش الجنود الإسرائيليين، ودبابة إسرائيلية على بعد 200 متر، ضربت تلك السيدة، فسقطت فورا على الأرض، وحفيدها الصغير لا يصدق ما يحدث".

وتابع: "ما يحدث أكبر من أي خيال سينمائي، ولم يهتز أحد في إسرائيل تجاه تلك الواقعة، وفيما يتعلق بالأونروا، فإن إسرائيل تصر على أن يكون ما بعد الحرب أسوأ من الحرب، فهي تصر على عدم وجود تعليم أو صحة ولا دولة، فالأونروا هي الضامنة للصحة والتعليم في القطاع".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة