أكرم القصاص - علا الشافعي

خلال تهنئة الرئيس بذكرى الإسراء والمعراج

رئيس الشيوخ فى برقية للرئيس السيسى: نؤيد إجراءات تمكين شعب فلسطين من استعادة وطنه

الثلاثاء، 06 فبراير 2024 12:51 م
رئيس الشيوخ فى برقية للرئيس السيسى: نؤيد إجراءات تمكين شعب فلسطين من استعادة وطنه مجلس الشيوخ
نورا فخرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسل المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس مجلس الشيوخ ببرقيه تهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة ذكرى الإسراء والمعراج، مؤكدا فيها دعم القيادة السياسية لكل السياسات التي يتخذها من قرارات وإجراءات لتمكين الشعب الفلسطيني الشقيق من استعادة أرضه المحتلة ووطنه المغتصب.

وجاء نص البرقية كالآتى: "فخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، تحية طيبة وبعد يطيب لى باسمى وباسم أعضاء مجلس الشيوخ أن أتقدم إلى فخامتكم والشعب المصرى بأسمى آيات التهنئة القلبية بمناسبة ذكرى الإسراء والمعراج، مسرى نبينا الكريم محمد صلى الله عليه وسلم، من المسجد الحرام إلى المسجد الأقصى، ومعراجه إلى السماوات العلى، تلك الذكرى التي ننهل من دروسها مزيد الثقة فيما عند رب العالمين جلّت قدرته، فندعوه أن يحرر أقصانا المحتل وأن يحفظ بلدنا وجميع بلاد المسلمين".

واضافت البرقية " وإننا إذ نحتفل بهذه الذكرى العطرة، لنؤكد على تأييدنا الكامل لكل ما تتبنوه من سياسات وما تتخذونه من قرارات وإجراءات لتمكين الشعب الفلسطيني الشقيق من استعادة أرضه المحتلة ووطنه المغتصب، فكنتم خير سند ودعم لهم مدافعاً عن حقوقهم وحرياتهم، فندعو الله عز وجل أن يرعاكم ويسدد خطاكم، ويُمكّن لبلادنا سُبل التقدم والازدهار، إنه تعالى نعم المولى ونعم النصير. وكل عام وفخامتكم بخير".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة