كلينسمان مدرب كوريا الجنوبية: متحمسون لمواجهة الأردن ونؤمن بالفوز

الإثنين، 05 فبراير 2024 02:10 م
كلينسمان مدرب كوريا الجنوبية: متحمسون لمواجهة الأردن ونؤمن بالفوز يورجن كلينسمان
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى الألماني يورجن كلينسمان، مدرب منتخب كوريا الجنوبية، تفاؤله بقدرة فريقه على تحقيق الفوز على نظيره منتخب الأردن غداً فى نصف نهائي كأس أمم آسيا، مشيرا إلى أن الشمشون الكوري قادر على تحقيق الانتصار.

ويرغب منتخب الأردن فى مواصلة كتابة التاريخ فى بطولة كأس أمم آسيا المقامة حاليا في قطر، عندما يلتقي مع كوريا الجنوبية غدا الثلاثاء، فى المباراة التي تجمع المنتخبين في الدور نصف النهائي باستاد أحمد بن علي.

الأردن ضد كوريا الجنوبية
 

وقال كلينسمان في المؤتمر الصحفي للمباراة، "محظوظ بتدريب هذا الفريق المميز وهذه تجربتي الأولى فى كأس آسيا، أريد أن أعطيهم الكثير مما أمتلكه من خبرات، نؤمن أننا قادرون على الانتصار، لكن نعرف أن مواجهتنا أمام الأردن صعبة ولكن نحن جاهزون لها، أنا شخصياً أستمتع بكل لحظة أقضيها هُنا مع منتخب كوريا الجنوبية".

وعن المباراة قال كلينسمان، "متحمسون جداً لخوض نصف النهائي، منتخب الأردن كان معنا في المجموعة القوية، مدرب منتخب الأردن يقدم عملاً مميزاً، ولكننا نريد أن نذهب لأكثر من ذلك، نحن في قمة لياقتنا ومتحمسون جداً، نبحث عن الوصول للمباراة النهائية، ونتوقع أن يكون الأمر صعباً".

ونصح لاعبيه قائلا، "عليهم أن يبقوا مرتاحين ومستعدين، عليهم أن يحيدوا كل الأمور غير المهمة على سبيل المثال ما تقوله وسائل الإعلام، وكل ما يشتت أذهانهم، أظن أن اللاعبين أصحاب خبرة ويتمتعون بدافعية ويريدون الوصول للمباراة النهائية".

وتمكن المنتخب الأردني من الصعود إلى الدور نصف النهائي من البطولة للمرة الأولى في تاريخه، بعد الفوز على حساب نظيره منتخب طاجيكستان بنتيجة هدف واحد دون مقابل، فيما نجح منتخب كوريا الجنوبية من حجز مقعداً في الدور نصف النهائي، بعد الفوز على منتخب أستراليا بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد.

وبدأ منتخب الأردن بطولة كأس آسيا 2023 مشواره في البطولة بالفوز على منتخب ماليزيا برباعية نظيفة، ثم التعادل مع كوريا الجنوبية بهدفين لمثلهما في ثانى مبارياته، والهزيمة من البحرين بهدف نظيف في ثالث مبارياته في دور المجموعات، ليصعد إلى دور ربع نهائي البطولة كمركز ثالث برصيد 4 نقاط، ثم يتأهل لنصف النهائي ويامل في مواصلة مغامرته.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة