ضبط سيارة نقل محملة بـ150 جوال دقيق مدعم قبل بيعهم بالسوق السوداء بالغربية

الإثنين، 05 فبراير 2024 12:33 م
ضبط سيارة نقل محملة بـ150 جوال دقيق مدعم قبل بيعهم بالسوق السوداء بالغربية دقيق - أرشيفية
الغربية عادل ضرة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكنت حملة لمديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة الغربية برئاسة المهندس محمد أبو هاشم وكيل وزارة التموين من ضبط سيارة نقل محملة بـ150 جوال دقيق مدعم قبل بيعهم بالسوق السوداء، خلال أحد الأكمنة التى قامت بها المديرية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال السائق والتحفظ على الحمولة.

 

كان وكيل وزارة التموين قد وجه بتشديد الرقابة التموينية على الأسواق، ومكافحة جميع أساليب الاستيلاء على السلع التموينية المدعمة خاصة الدقيق البلدى المدعم المخصص للمخابز البلدية المحظور تداوله بالأسواق بغرض البيع والاتجار فى السوق السوداء، مما يتسبب فى أزمة الخبز والتزاحم على المخابز.

 

ووردت معلومات للمهندس محمد أبو هاشم وكيل وزارة التموين بالغربية بقيام أحد الأشخاص بالاتفاق مع آخرين بجلب وشراء كميات كبيرة من الدقيق البلدى المدعم المهرب من بعض أصحاب المخابز البلدية من معدومى الضمير سارقى الدعم بغرض الاتجار به فى السوق السوداء.

 

وتم تشكيل حملة تموينية برئاسة وكيل وزارة التموين بالغربية يرافقه هيثم علام مدير إدارة الرقابة التموينية بالمديرية، وخالد ذكى ومحمد صلاح من إدارة الرقابة التموينية بالمديرية، بالاشتراك مع الإدارة العامة لشرطة التموين وسط وغرب الدلتا.

 

وتم عمل عدة أكمنة بدائرة مركز طنطا وتم ضبط السيارة رقم 6849 ق د ف نقل محملة بـ 150 جوال دقيق بلدى مدعم وزن الجوال 50 كيلو باجمالى وزن 7.5 طن دقيق، واقر المتهم بحيازة هذه الكمية من الدقيق بغرض الاتجار فى السواق السوداء، تم التحفظ على السيارة والدقيق والمتهم، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة والعرض على النيابة العامة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة