جدول مباريات نصف نهائى كأس آسيا 2023

الأحد، 04 فبراير 2024 05:35 م
جدول مباريات نصف نهائى كأس آسيا 2023 منتخب الأردن
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اكتمل عقد المتأهلين للمربع الذهبى بالنسخة الحالية من بطولة كأس آسيا 2023، عقب انتهاء الدور ربع النهائى من البطولة مساء أمس، السبت، ونجحت 4 منتخبات فى حجز مقاعدها بالدور نصف النهائى وهى: "قطر، الأردن، كوريا الجنوبية، وإيران".

وتأهل منتخب قطر لنصف نهائي بطولة كأس آسيا بعد الفوز على أوزبكستان بركلات الترجيح 3-2، في المباراة التي جمعتهما مساء السبت في الدور ربع النهائي من البطولة التي تستمر حتى  حتى 10 فبراير الجارى وذلك بعد انتهاء الوقت الأصلى والإضافى بهدف لمثله.

فيما حسم منتخب الأردن صعوده لنصف نهائي بطولة كأس آسيا 2023 المقامة حالياً فى قطر لأول مرة فى التاريخ، بعد الفوز على طاجيكستان بهدف نظيف فى المباراة التى جمعتهما.

وصعد منتخب إيران لنصف نهائى النسخة الحالية من بطولة كأس آسيا 2023، بعدما خطف فوزاً قاتلاً من اليابان بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما فى ربع نهائي بطولة كأس الأمم الآسيوي.

فيما جاء تأهل منتخب  كوريا الجنوبية لنصف نهائي كأس آسيا 2023، على حساب أستراليا، بهدفين مقابل هدف، بعد امتداد المباراة للأشواط الإضافية على استاد الجنوب.

وجاءت مواعيد مباريات نصف نهائى كأس آسيا 2023، كالتالى:

الأردن × كوريا الجنوبية - الثلاثاء 6 فبراير - الخامسة مساء - استاد أحمد بن علي المونديالي - ستكون مذاعة على قناة beIN ASIAN CUP 1

إيران × قطر - الأربعاء 7 فبراير - الخامسة مساء - استاد الثمامة - ستكون مذاعة على قناة beIN ASIAN CUP 1

ومن المقرر أن يلتقى المنتخبان المتأهلان وجهاً لوجه فى المباراة النهائية للبطولة الآسيوية، على استاد لوسيل، فى الخامسة مساء السبت المقبل 10 فبراير.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة