تأييد حكم الإعدام على قاتل زوجته فى الفيوم

الأحد، 04 فبراير 2024 12:27 م
تأييد حكم الإعدام على قاتل زوجته فى الفيوم حبس - أرشيفية
الفيوم رباب الجالي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أيدت الدائرة السادسة بمحكمة جنايات الفيوم، برئاسة المستشار جنيدي الوكيل، رئيس المحكمة وعضوية المستشارين عبد الحكيم عبد الحفيظ، وأحمد سعد، وأمانة سر عصام سيد، وسكرتارية تنفيذ صالح دياب، حكم الإعدام على المتهم "محمد ج ش" لاتهامه بقتل زوجته.

جاء ذلك بعد موافقة المفتي وأخذ الرأي الشرعي في إعدامه، عقب إرسال أوراقه في الأول من  يناير الماضي، وجاء القرار بإجماع الآراء، وكانت المحكمة حددت جلسة دور الانعقاد في الرابع من فبراير  للنطق بالحكم.

تعود الواقعة الي تلقي شرطة النجدة بالفيوم، إشارة من مستشفى الفيوم العام، بوصول جثة شابة مذبوحة، وادعاء أسرة الزوج سقوط لوح زجاجي عليها، وتبين أن الزوجة "دينا أ"، وتبين من الكشف الطبي أن هناك شبهة جنائية في الوفاة، وانتقلت قوة أمنية إلى مسرح الجريمة على الفور بقرية دفنو بدائرة المركز، وتم فرض كردون أمنى حول المنزل، وتبين أن زوج المجني عليها ويدعي (محمد.ج) 33 عامًا، وراء ارتكاب الجريمة، وتمكنت مباحث المركز من القبض على الجاني مختبئا في شقة أحد أقاربه بمدينة 6 أكتوبر استعداد لهروبه خارج البلاد.

وتم إيداع الجثة بمشرحة مستشفى إطسا المركزي، وتحرير المحضر اللازم بالواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية، وأخطرت الجهات المختصة التي تولت التحقيق حول الجريمة وصرحت بدفن الجثة، وأحيلت الواقعة الي محكمة الجنايات التي أصدرت حكمها المتقدم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة